ماني: صلاح وفيرمينو لاعبان رائعان.. ويمكنني اللعب معهمابالفيديو.. صلاح يتصدر قائمة "الخدع السحرية" في بريميرليجالسولية يواجه تعليقات مسيئة بـ"بلاغ": "هاحمي بناتي اللى لسه ما شافوش الدنيا"مباشر بعد قليل.. ليفربول وبيرنلي.. التشكيلأحمد بلال يرد على تصريحات أليو ديانج المثيرة للجدل: "اتفهمت غلط"فرجانى ساسى ينتظم فى معسكر الزمالك بعد المسحة الثانية لـ"كورونا"أهم أسلحة الأهلي والزمالك قبل المعترك الأفريقيتيجانا فى ذكرى رحيل الغزال إبراهيم يوسف: لن ننساك"الموافقة الأمنية" تفصل الإسماعيلى عن عودة السداسى الأجنبىمختار مختار يصطحب قائمة الإنتاج بالكامل و4 ناشئين لمعسكر شرم الشيخس و ج.. كيف تسير مفاوضات الأهلي لشراء رمضان صبحى نهائياً؟بيكهام يزور توم مور بعد اختياره قائدا فخريا لـ"Lionhearts" لجمع 100 مليون تبرعاترضا عبد العال يعلق على صفقة طاهر طاهر وموقفه من المشاركة مع الأهلىاتحاد اليد: لولا منظومتنا المحترفة ما أصبحنا أبطال العالمانتشال جثة شاب من مياه النيل بالقناطر الخيريةطالبته بمصروف البيت فغرس السكين في صدرها خرج من ظهرها.. حبس زوج في أوسيممصرع طبيب بيطري أخذًا بالثأر جنوب بني سويفالحكم على «بديع» وآخرين بـ«اقتحام قسم العرب» ١٢ سبتمبر«الداخلية» توجه مديريات الأمن بشن حملات مخالفي قرار وقف البناء«النقل»: وصول دفعة جديدة من عربات ركاب السكك الحديدية الجديدة

رانيا محمود ياسين تحتفل بعيد ميلاد والدها:"عرفت منك كل قيم الحق والخير"

-  

احتفلت الفنانة رانيا محمود ياسين بعيد ميلاد والدها الفنان الكبير محمود ياسين عبر حسابها على إنستجرام، ونشرت رانيا صور مع والده في طفولتها، وكتبت قائلة "ابي وحبيبي الغالي ابي الذي عرفت معه الحب والعطاء والتفاني والكرم والحنان والصدق والاخلاص عرفت منك كل قيم الحق والخير والجمال ربنا يديك الصحة والعافية".

وتابعت،" كل سنة وأنت بخير وصحة وسعادة ربنا يخليك لينا يارب ويبارك فيك يا حبيبي ويحفظك ويديك الصحة والعافية ودايما حسك في الدنيا بخير وصحة يارب كل سنة وأنت طيب وعقبال مليون سنة يا قلبي الكلام فيك ما يخلصش بحبك يا أغلي الناس".

وشاركت رانيا محمود ياسين، في مسلسل فلانتينو والذى عرض في سباق دراما رمضان المنقضى، قالت الفنانة رانيا محمود ياسين إنها سعيدة للغاية لمشاركتها فى مسلسل "فلانتينو"، مع النجم الكبير عادل إمام، وإنها مستمتعة بالتجربة والنجاح الذى حققته شخصية "صافى"، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل.

وأضافت رانيا، إن سعادتها جاءت من دور "صافى"، والمشاركة مع أهم نجم فى العالم العربى وهو الأستاذ عادل إمام، حيث دائما ماتحمل أعماله بريق خاص، وينتظرها الجمهور من مختلف أنحاء الوطن العربى.

وأكدت رانيا أن شخصية "المُدرسة، التى قدمتها ضمن أحداث المسلسل شخصيتها في المسلسل لم تكن صعبة في المواصفات الشخصية الخارجية، و لكن كان أهم شئ هو توحيد الشخصية من الداخل وطبيعيتها داخليا.

وأشارت رانيا إلى أن كواليس العمل مع رامى إمام كانت رائعة وفى منتهى الجمال، وخفيفة الظل وأن المخرج كان متمكن ويعمل في هدوء و تركيز ومواعيده منضبطة.

يذكر أن مسلسل "فلانتينو" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى البطولة داليا البحيرى، ودلال عبد العزيز، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد، جميل برسوم، محسن منصور، علاء عمرو وعدد آخر من الفنانين.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة