استقرار سعر اليورو اليوم الجمعة 3-7-2020 .. مسجلا 17.98جنيه بالأهلىرئيس مصلحة الضرائب: لا توجد أى نية أو دراسة لفرض ضرائب على ودائع البنوكالتخطيط تصدر تقريرًا حول مبادرات الدولة قبل أزمة فيروس كورونا وبعدهامشروع رواد 2030 يطلق جلسته السادسة بعنوان "مساهمة المرأة فى التنمية"الثقافة تستأنف نشاطها بـ40 حفلا فنيا بمسارح الأوبرا.. تعرف على طريقة الحجزساندرو فيرونيزى كات يحصل على جائزة "ستريجا".. تعرف عليهعلماء يكتشفون نظاما ضخما من الأنفاق يعود للحرب العالمية الأولى.. صورضبط 45 تاجرًا تموينيًا استولوا على الكمامات بالبحيرة«قرار قاس على القلب».. ماذا حدث في مسجد الحسين لإغلاقه مجدداً؟تعافي 7 مصابين بكورونا و52 إصابة جديدة في المنيا«التنمية المحلية» تتلقى 5 آلاف كمامة للوقاية من «كورونا» من مؤسسة «بنحبك يا مصر»رئيس جامعة القاهرة يشارك في اجتماع مجلس أمناء الجامعة الإسلامية العالميةتحرير 10 محاضر تموينية و6 إنذارات بمخالفات لضبط الأسواق بمطروحافتتاح فعاليات المؤتمر الأول للذكاء الاصطناعى لطلاب البكالوريوس بحاسبات حلوان«الوطنية للانتخابات» تحدد غدًا موعد انتخابات مجلس الشيوخيحل أزمة الأعلاف بمطروح.. باحثون يطورون نبات البانيكم لتحمل ظروف أشد ملوحةتعافي 26 حالة جديدة من فيروس كورونا بمستشفيي الفشن وحميات بني سويفتفاصيل مفاوضات الأهلي والمقاولون العرب لحسم صفقة طاهر محمد طاهرحلمي يقرر عودة أحمد يوسف لصفوف إنبيطارق حامد يوجه الشكر لمسئولي إستاد غزل المحلة

فرج عامر بعد تصريح الجنايني عن كأس مصر: من باب أولى استكمال الدوري

   -  
فرج عامر
انتقد فرج عامر رئيس نادي سموحة قرار اللجنة الخماسية بحتمية إقامة كأس مصر مع عدم وضوح موقف الدوري الممتاز.

وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية قد أقر أن كأس مصر سيتم استكماله في جميع الأحوال لأنه من 9 مباريات فقط، أما الدوري فسيتم انتظار القرار النهائي.

وقال فرج عامر عبر حسابه الشخصي: "من المؤكد أن قرار استئناف النشاط الرياضي هو قرار الدولة، ليس في مصر فقط ولكن في جميع دول العالم".

وأضاف رئيس سموحة "لكن إذا كانت اللجنة الخماسية التي تدير نشاط كرة القدم قد أقرت إقامة كأس مصر كأمر حتمي ولا يمكن إلغائه".

وأـم تصريحاته "أعتقد أنه من باب أولى استكمال الدوري العام لأن لعب كرة القدم لا يفرق بين كونه دوري أو كأس".

ومن المقرر أن يتم استئناف النشاط الرياضي تدريجيا في منتصف يونيو الجاري.

لكن لم يتم اتخاذ قرار رسمي بشأن المسابقات في انتظار اجتماع وزير الرياضة باللجنة الخماسية.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة