"الأوقاف" توضح حقيقة واقعة اعتداء شخص على المصلين بمسجد بالمعاديبعد نجاحها فى"ليالينا 80..رنا رئيس تشارك بيومى فؤاد ورانيا يوسف في"الحرامى"الله اكبر.. رضوى الشربيني تشيد بقرار حبس أحمد بسام زكي بتهمة التحرشوحشتيني.. بوسي شلبي تسترجع ذكرياتها مع رجاء الجداوي.. شاهدطارق العربي: وزارة البيئة أصدرت دليلا استرشاديا للتخلص من مخلفات كورونا.. فيديو150 لقاحا يتم تجربتها.. مستشار رئيس الجمهورية يكشف آخر تطورات علاج كوروناأبرز قضايا التوك شو.. وفاة الفريق محمد العصار وزير الإنتاج الحربىانخفاض حاد بمستوى نهر الفرات بسوريا واتهامات تواجه تركياأجمل النساء الملكيات على مر التاريخ.. نفرتيتى والأميرة فوزية بينهنآدم ساندلر بالكمامة والجوانتي أثناء ممارسة كرة السلة بمفرده فى الشارع.. صورعلامة تجميل فرنسية صديقة للبيئة.. المكونات طبيعية والعبوات قابلة لإعادة التعبئةالأميرة بياتريس تسير على خطى هارى وميجان وتبحث الاستقرار بإيطاليا"مينى فساتين".. نماذج مصغرة من مجموعة أزياء ديور الراقية.. صور وفيديوخبيرة ملكية: كيت ميدلتون تشبه الملكة اليزابيث أكثر من الأميرة دياناحظك اليوم وتوقعات الأبراج الثلاثاء 7/7/2020 على الصعيد المهنى والعاطفى والصحىأمومة.. فيلة تساعد ابنها فى عبور حاجز على الطريق فى الهند..صوروصفات طبيعية من الكركم للعناية بالبشرة.. من الترطيب لعلاج حب الشبابسلامتهم مهمة.. توقف حركة المرور لمرور بطة وابنيها في نيويورك.. فيديوحكة الشرج لدى الأطفال تشير إلى إصابة بهذا المرضصحة الوادى الجديد: تشغيل حميات الخارجة لاستقبال مرضى كورونا خلال يومين

مجهولون يطلقون النار على 4 من عناصر شرطة مدينة سان لويس الأمريكية

   -  

أفادت شبكة "سكاى نيوز" فى خبر عاجل، أن شرطة مدينة سان لويس في ولاية ميسورى الأمريكية أعلنت إطلاق النار على 4 من عناصرها. 

وتستمر الفوضى والاحتجاجات في العديد من المدن الأمريكية بكل الولايات تقريبا، ظهرت أمس الاثنين دعوتان، اتسمت الأولى بالسلمية، وأطلقها شقيق جورج فلويد، فيما اتسمت الثانية بالقوة، وجاءت من الرئيس الأمريكي دونالد ترامب.

دعا شقيق جورج فلويد، إلى السلام في شوارع الولايات المتحدة، قائلا إن الدمار "لن يعيد أخي على الإطلاق".

وتستعد الولايات المتحدة لجولة أخرى من العنف على ما يبدو، وفي وقت تكافح فيه البلاد بالفعل بسبب تفشي فيروس كورونا الجديد وما تسبب فيه من بطالة، حيث ارتفع عدد المطالبين بإعانات إلى أكثر من 40 مليون شخص.

تعرضت البلاد لمظاهرات غاضبة في الأسبوع الماضي في بعض الاضطرابات العرقية الأكثر انتشارا في الولايات المتحدة منذ الستينيات، مدفوعة جزئيا بوفاة فلويد، حيث خرج متظاهرون إلى الشوارع للتنديد بقتل الشرطة للمواطنين السود.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة