هيدي كرم تقارن بين توم كروز وراسل كرو.. وتعلق: "الاثنين موهبة عظيمة"هل تكتب جنيفر أنيستون مذكراتها وتستعرض علاقتها العاطفية بأهم نجوم هوليود؟مدحت العدل: الدولة مضت في القضاء على "التحرش" ولا نسمح بقلق نسائناحكيم يكشف كواليس كليب "قلبي يا ناس" لأول مرة.. فيديونجمات الفن × 7 صور.. نرمين الفقي مش بتكبر ومي سليم "مطقمة" مع ابنتهاهيفاء وهبى تستأنف تصوير "أسود فاتح" يوم 20 يوليو الجارىالكشف على نحو 8آلاف حالة ضمن برنامج الرعاية الصحية بالمنوفيةحملة موسعة لتنفيذ إزالة التعديات علي أراضي الدولة بالإسماعيليةخروج ١٠ متعافيات من عزل قنا العامإحالة 11 متهمًا بتعذيب عامل وربطه بعمود إنارة في البحيرة إلى الجناياتأخبار نادى الزمالك اليوم الإثنين 13 / 7 / 20205 لاعبين اختفوا فى ظروف غامضة مع الأهلي والزمالكأحمد مجاهد: 28 أغسطس المقبل الذكرى المئوية لأول مباراة دولية للفراعنةنادية رشوان تستقيل من سبورتنج من أجل اللجنة المؤقتة لإدارة الطائرةلاعبو طنطا يخضعون للمسحة الرابعة ببرج العرببعد ضم جناح.. 3 مراكز تترقب التدعيم في الأهلياتحاد القوة البدنية يطالب النادو بجلسة توعية من المنشطات7 اخبار رياضية لا تفوتك اليومشاهد .. حماس فى مران الأهلى بمختار التتشالجزائري جمال حيمودى: تم إيقافي سنة من "كاف" بسبب الأهلي

رغم ارتفاع أعدادها.. الصحة الوقائية تتوقع تراجع الإصابات خلال الأيام المقبلة

   -  
كورونا

طمأن الدكتور محمد عبدالفتاح، وكيل وزارة الصحة للشئون الوقائية، المواطنين، بعد الزيادة الكبيرة فى حالات الإصابة بفيروس كورونا خلال هذه الايام.

وقال عبد الفتاح، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية لميس الحديدي مقدمة برنامج "القاهرة الآن" المذاع على فضائية "العربية الحدث": "إن مصر- رغم ارتفاع أعداد الإصابات بفيروس كورونا المستجد بها- إلا أنها لا زالت بوتيرة أو معدلات ثابتة".

وتوقع تراجع معدلات الوفيات في الفترة المقبلة، رغم تزايد الإصابات المتوقع مع جودة البروتوكولات المتبعة في العلاج، لاسيما العلاج المنزلي للحالات البسيطة.

وأعلنت وزارة الصحة والسكان، أمس الإثنين، عن خروج 410 من المصابين بفيروس كورونا من مستشفيات العزل والحجر الصحي، وذلك بعد تلقيهم الرعاية الطبية اللازمة وتمام شفائهم وفقًا لإرشادات منظمة الصحة العالمية، ليرتفع إجمالي المتعافين من الفيروس إلى 6447 حالة حتى اليوم.

وأوضح الدكتور خالد مجاهد، مستشار وزيرة الصحة والسكان لشئون الإعلام والمتحدث الرسمي للوزارة، أن عدد الحالات التي تحولت نتائج تحاليلها معمليًا من إيجابية إلى سلبية لفيروس كورونا (كوفيد-19) ارتفع ليصبح 7149 حالة ، من ضمنهم الـ 6447 متعافيًا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة