باحثان يدرسان العلاقة بين مستوى الوعي وطرق الوقاية من جائحة كورونا في السعوديةوزيرة الثقافة تتابع انتظام العمل بـ«القومي للترجمة» وتتفقد المسرح الخارجي للهناجرفرق الإغاثة اليابانية تكافح من أجل الوصول لعالقين جراء الفيضانات المدمرة والانزلاقات الأرضية..فيديوآيتن عامر تتحدث عن أول عمل لها و دور زوج شقيقتها فى مشوارهافوهة مليئة بالثلوج من فوق سطح المريخ..فيديومقررة أممية خاصة تدين اغتيال القيادي الإيراني قاسيم سليماني بطائرة أمريكية مسيرةبـملابس البحر.. نورهان منصور تمارس اليوجا على الشاطئلمرض كاني ويست .. التوتر يسيطر على كيم كارداشيان بسبب زوجها.. صورفي ذكرى وفاة سامي العدل.. كيف يتذكره جمهوره دائما وبماذا يصفونهسفير مصر بالرياض يُسلم رئيس الحكومة اليمنية دعوة لزيارة القاهرةتعرف على مواعيد قطارات السكة الحديد اليوم الجمعة 10- 7- 2020قصي خولي يحتفل بعيد ميلاد نجله: "كل سنة وأنت عميدي وفارسي"صور| ريا أبي راشد في أحدث ظهور: "أخيرًا هالجينز رجع على قياسي"غدا تلقى طلبات الالتحاق بمعهد تمريض مستشفى الدعاة .. الشروط والأوراق المطلوبةتشكيل ريال مدريد المتوقع لمواجهة ألافيسطاهر محمد طاهر: أرغب في تكرار تجربة محمد صلاحشاهد .. ملخص وأهداف مباراة مانشستريونايتد وأستون فيلاعائلة طاهر محمد طاهر تتحدث عن عشقها لـ الأهلي.. فيديوخاص.. مصادر لـ"صدى البلد": عرض أياكس للتعاقد مع نجم الدراويش يصل الإسماعيلى خلال أيامشقيقة الزعيم الكوري الشمالي ترجح عدم انعقاد قمة بين كيم وترامب العام الجاري

تعرف على التعديلات الجديدة فى مواعيد تشغيل خطوط المترو

   -  

أعلنت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل مترو الأنفاق بالتزامن مع المواعيد الجديدة لحظر التجوال من 8 مساء حتى الخامسة صباحا، وتقدم اليوم السابع فى 10 معلومات كل ما تريد معرفته عن المواعيد الجديدة والتعديلات فى تشغيل خطوط المترو.

1ـ قررت شركة المترو تعديل مواعيد تشغيل خطوطها الثلاثة.

2ـ المواعيد الجديدة تشمل بداية التشغيل اليومى الساعة 5.15 صباحا بدلا من السادسة صباحا.

3ـ قطارات الخطوط الثلاثة ستقوم من المحطات الابتدائية يوميا 5.15 صباحا.

4ـ مواعيد التشغيل اليومى ستنتهى فى المحطات النهائية 8.30 مساء تقريبا.

5ـ المواعيد الجديدة تتضمن قيام أخر قطار بالخط الأول من محطة حلوان الساعة 19.15 مساء ومن محطة المرج الجديدة أيضا الساعة 19.30 مساءً .

6ـ المواعيد تشمل قيام آخر قطارات المترو بالخط الثاني من شبرا الخيمة والمنيب الساعة 19.30 مساءً.

7ـ المواعيد تتضمن قيام أخر قطار من محطة مترو نادي الشمس بالخط الثالث الساعة 19.15 مساء ومن محطة العتبة 19.45 مساء.

8ـ وزير النقل وجه قيادات الشركة المصرية لإدارة وتشغيل المترو بالدفع بقطارات إضافية وتقليل زمن التقاطر في حالة وجود أي كثافات من الركاب.

9ـ شركة المترو مستمرة بث رسائل إذاعية في المحطات للتوعية من الفيروس وضرورة ارتداء الكمامات خلال استقلال المترو.

10ـ شركة المترو مستمرة فى أعمال التطهير والتعقيم المستمر والدوري لكافة المحطات والقطارات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة