فوائد الشاى الأخضر على صحة الجسموزير التعليم يكشف حقيقة عقد امتحانات الثانوية العام المقبل ورقيًابالصور.. العنانى يستقبل سفراء دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا فى القاهرةمصرع طالبة غرقا بترعة ميت يزيد بكفر الشيخسيدة تطالب زوجها بألف دولار أجر مربية ابنها.. وتؤكد: هاجرنىفينجادا يكشف سر فشل شيكابالا بالاحتراف ويوجه نصيحة لناصر ماهرطبيب الزمالك: الخطأ وارد فى سلبية المسحة الطبية الثانية لمحمد عوادأمير سعيود: تلقيت عرض سابق من بيراميدز.. وأتمنى فوز الأهلى بدورى الأبطالمحمد غدار: لم أحصل على فرصتي في الأهلي ومكنش في بيني وبين البدري "كيميا"المقاولون يغلق ملف العروض لطاهر طاهر ويترقب مفاوضات الأهليفينجادا : ميزة صلاح عقليته المحترفة.. والمنتخب المصري يتفوق على الأفارقةمحمد الغزاوى: الخطيب خليفة حسن حمدى وأخر أساطير الأهلى فى الإدارةعبد الغني: الزمالك يتميز عن الأهلي بالاستقرار والماديات سبب رحيل فتحي لبيراميدزبذور البرسيم مهمة لصحة الإنسان.. هذا ما يحدث للجسم عند تناولها 3 مرات يومياصفاء أبو السعود عن رجاء الجداوى: مفيش مناسبة تفوتها أكتر واحدة بنشوفها فى أى عزاءرئيس الوطنية للإعلام: أنشأنا قناة ماسبيرو زمان للحفاظ على التراث فحققت عوائدأحمد فهمى: "أحلى عمل فى مشوارى كان ريح المدام مع رجاء الجداوىرئيس الوطنية للإعلام: التراث هو الكنز وكان لابد من وجود بدائل لرفع العبء عن الدولةيسرا تنهار على الهواء باكية: رجاء الجداوى مش هتتكرر تانى راقية وسند لأى حدإيطاليا تحقق فى ظهور جليد بلون زهرى بجبال الألب

محاسب يطلب فسخ عقد زواجه: "عايشين على الأكل الدليفري"

-  
دعوى قضائية
كتبت- نور العمروسي:

أقام "محمود. م" دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمدينة نصر، يطلب فيها فسخ عقد الزواج من زوجته، مبررًا طلبه: "من يوم جوازنا ومراتي معيشانا على الأكل الدليفري".

يقول "محمود" 32 سنة -محاسب: "تزوجت منذ عام من وفاء 28 سنة، مهندسة، ومنذ الأيام الأولى للزواج وزوجتي تطلب مني تأجيل الإنجاب حتى تثبت وضعها في عملها، ثم بعد ذلك تتفرغ للإنجاب ورعاية الأطفال، ووافقت لأننا تزوجنا بعد قصة حب".

يضيف الزوج: "في أول الزواج بدأت زوجتي تطلب الطعام دليفري، لكنه أصبح عادة يومية فطلبت من زوجتي تجهيز الطعام بالمنزل، فرفضت بداعي أنها مشغولة معظم ساعات اليوم، حتى بدأت في إهمال كافة أمور المنزل بالكامل".

يستكمل: "لم أعد أشعر أني متزوج بعدما أصبحت أنظف المنزل وأغسل ملابسي، وفاض بي الكيل، حتى طلبت من زوجتي ترك العمل والتفرغ لحياتها الزوجية والإنجاب؛ فأنا أتمنى أن أكون أبًا، لكن زوجتي رفضت واعتبرت أنني خالفت الإتفاق معها على تأجيل الإنجاب".

يختتم: "لم يكن أمامي سوى اللجوء إلى محكمة الأسرة؛ لإقامة دعوى فسخ عقد الزواج حملت رقم 3022 لسنة 2019، ولا تزال منظورة لم يتم الفصل فيها".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة