صورة.. علا رشدي رفقة عائلتها: يارب العمر كله ماسكين إيد بعضغادة عبد الرازق تنشر صورًا جديدة مع أسرتها في المصيفرامي صبري يحتفل بتحقيق أغنية "غريب الحب" 5 ملايين مشاهدةفيديو| محمد رحيم يكشف عن رد فعل أحد الكوريين على أغنية أصالة الجديدةاليوم.. ميرهان حسين تظهر لايف لأول مرة عبر "إنستجرام"قرأت لك.. "شركة المستقبل" كتاب للمحاسبين والمحامين ومقدمى الخدمات المهنيةالداخلية تزيل تعديات أملاك الدولة والزراعاتنجوم غيروا انتمائهم في الملاعب بين الأهلى والزمالك .. تقريرجلسة الخطيب مع فرج عامر تحسم مصير المُعارين من الأهلي لسموحةكوكب الزهرة يصل لذروة لمعانه فجر الجمعة ويشاهد بالعين المجردة كقطعة من الألماسالتضامن تواصل صرف معاش من يتقاضون 2000 حتى 3000 جنيه لليوم الثانىقطار المحاكمات.. سماع مرافعة الدفاع فى إعادة محاكمة 96 متهما بـ"فض رابعة"ما هو الزيت الجاف وما فوائدة لصحه البشرة؟دراسة: مستوى الأشعة البنفسجية للشمس يرتبط بقلة وفيات كوروناعادل كرم يختتم «بيت الكل» ويستعدّ لـ«الهيبة الرد»حفلات موسم صيف 2020 تتحدى «كورونا»محمد يوسف يوجه نصيحة لـ صالح جمعة ويطالب أزارو بعدم العودة لـ الأهلي ..فيديوإنشاء 415 مدرسة بالشرقية بينهم المتفوقين واليابانية فى 6 سنوات تكلفة 2 مليارمصر وبريطانيا تناقشان الشؤون الإقليمية والعلاقات التجاريةبـ2.8 مليار دولار.. توقيع عقود مجمع السولار والبنزين في أسيوط

عادل كرم يعود لـ«بيت الكل» ويستعد لـ«الهيبة ٤»

-  
عادل كرم - صورة أرشيفية

يعود الممثل اللبنانى عادل كرم إلى تقديم الموسم الثانى من برنامجه التليفزيونى «بيت الكل» عبر شاشة mtv كل يوم جمعة، فى التاسعة والنصف مساءً، ويتلقى «كرم» اتصالات المشاهدين ويقدم فقرات مسليّة يشاركه فيها كل من عباس جعفر وآديل جمال الدين إلى جانب الفرقة الموسيقية الخاصة بالبرنامج.

وقال «كرم»، فى تصريحات له، إنه أراد أن يحوّل الحلقات المتبقيّة من الموسم الحالى من «بيت الكل» إلى مساحة خاصة للناس، فيخلق لهم بعض الفرح ويخرجهم من الجو السلبى الطاغى على هذه الفترة العصيبة من تاريخ لبنان والعالم أجمع.

من جهة أخرى، يواصل عادل كرم العمل على مسلسل «الهيبة» فى جزئه الرابع والأخير، حيث كان من المفترض أن يشارك فى المنافسة الرمضانية، إلا أن جائحة كورونا أخرجت العمل من السباق بعد أن اتّخذ المنتج صادق الصبّاح قرار عرضه خلال موسم الشتاء المقبل، ويشارك «كرم» فى بطولة «الهيبة» إلى جانب كل من تيم حسن، منى واصف، ديما قندلفت وغيرهم، ويقف أمام المخرج سامر برقاوى ليتابع تصوير مشاهده الأخيرة من العمل خلال الأسابيع القادمة، هذا وكان قد وصف التجربة بالرائعة والغنيّة.

من ناحية أخرى، ينتظر «كرم» معاودة فتح الصالات السينمائية، حيث سيطلّ على مشاهدى الشاشة الكبيرة بفيلم جديد يحمل عنوان Broken Keys للمخرج جيمى كيروز، ويشارك فى بطولة هذا العمل إلى جانب نخبة من الممثلين.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة