«زي النهارده».. إعلان استقلال الأرجنتين 9 يوليو 1816بفتخر بصداقتها.. أصالة توجه رسالة مؤثرة لـ مايا ديابهيفاء وهبي تستعد لطرح أغنية ولا الهوابعد استرجاع حسابها بإنستجرام.. رانيا محمود ياسين: صورة رجاء الجداوي أول حاجة ظهرت ليإعلامى سعودى يكشف أسباب إفلاس الإعلام القطرى والإخوانىصور.. رحلات البحر والبر تنعش السياحة بجنوب سيناءمحمد علاء ينضم لفريق مسلسل "نسل الأغراب"والدتهما مريضة كورونا.. مشرف على ولادة توأم: الطفلان لم يكونا مصابين ..فيديوعادل العدوي: حسابات إثيوبية وهمية هاجمتني بعد شرح قضية سد النهضة.. فيديومكتبات دبى العامة تفوز بجائزة التفوق من الاتحاد العربى لتفاعلها مع أزمة كورونااشتراها برخص التراب.. مالك لوحة منسية لـ روبنز يعرضها بمزاد عالمى بسعر خيالىخيال "توم هانكس" يتحول إلى حقيقة.. سائح يعيش 110 أيام في المطار بسبب كوروناتواريخ مرتبطة بـ"خلية جبهة النصرة" الإرهابية.. بعد حكم المؤبد والمشددمادة تلزم المحكمة بتوضيح أسباب الإدانة فى أحكامها.. تعرف عليهاكيف يستعد الزمالك مبكرا لاستئناف دورى أبطال إفريقيا ؟تشكيل اللجنة الفنية للحكام بعد تجديد الثقة في وجيه أحمدالزمالك يخوض اليوم مرانه الأول ويسافر إلي برج العربالأرصاد: انخفاض في درجات الحرارة اليوم.. والعظمى بالقاهرة 33 درجةإزالة 76 حالة تعد على أراضي الدولة وأملاك زراعية في حملة بشوارع الغربيةمحافظ الوادي الجديد: تسجيل حالتي إصابة ووفاة 2 بفيروس كورونا

«أبو عمر المصرى» يبحر فى كواليس الجماعات الإرهابية

-  
كواليس تدريبات الجماعات الارهابية

فى كواليس الجماعات الإرهابية، وكيف يستغل البعض أصحاب المظالم فى تحويلهم إلى إرهابيين، تدور أحداث مُسلسل «أبو عمر المصرى»، بطولة أحمد عز، والذى بدأ عرضه على قناة «MBC مصر 2» فى العاشرة مساءً يومياً، وتدور قصة مسلسل «أبو عمر المصرى» حول المحامى «فخر الدين»، الذى يؤسس هو ومجموعة من أصدقائه المحامين الجدد «تنظيما سلميا» يسعى لإيجاد حلول لمشاكل وقضايا المواطنين البسطاء، إلا أن هذا التنظيم سرعان ما يثير غضب أحد الأجهزة الأمنية الذى لا يجد وسيلة قانونية لإيقاف نشاط هؤلاء الشباب الحالمين بمجتمع مثالى، فيلجأ الجهاز الأمنى إلى تصفية أعضاء هذا التنظيم، وينجو «فخر الدين» من محاولة اغتياله، والتى يقتل فيها ابن خالته «عيسى»، فيهرب إلى فرنسا منتحلاً شخصية ابن خالته الذى كان يتأهب للسفر إلى باريس لدراسة القانون، وهناك يلتقى بمحبوبته القديمة التى تنجب ابنًا هو «عمر» ليقرر «فخر الدين» أن ينتقل بصحبة طفله للعيش بالسودان، وهناك يتحول إلى كادر مهم من كوادر إحدى الجماعات الإسلامية المسلحة، ويحاول العودة والثأر من قاتل ابن خالته.

مُسلسل «أبوعمر المصرى» بطولة أحمد عز، فتحى عبدالوهاب، أروى جودة، أمل بوشوشة، منذر رياحنة، أحمد العوضى، عباس أبو الحسن، صبرى فواز، إيمان العاصى، أحمد بدير، محمد سلام، محمود حجازى، محمد على رزق، محمد الشرنوبى، محمد جمعة، نادية كوندة، عارفة عبدالرسول، سيناريو وحوار مريم ناعوم، وإخراج أحمد خالد موسى، ويُعرض المسلسل على «MBC مصر 2» يومياً الساعة 10:00 مساءً، ويُعاد يومياً الساعة 3:00 بعد منتصف الليل.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة