القصة الكاملة لاعترافات زوجة ويل سميث بخيانته على الهواء مباشرة: «كان يحتاج للمساعدة»هشام توفيق يطرح على جمعية رجال الأعمال فرص الشراكة مع القطاع الخاصهيئة البريد تحذر العملاء من صفحات مزيفة لها على مواقع التواصل الاجتماعيوفد من "تنمية المشروعات" يزور الشرقية.. وخطة للنهوض بالمشروعات الصغيرةصندوق النقد: رياح معاكسة تدفع اقتصاد الدول العربية للانكماش 5.7% في 2020بشرى تنفى خروج عمرو منسى وكمال زادة من مهرجان الجونةإدريس ألبا يكشف تأثير فيروس كورونا على حالته العقلية.. اعرف القصةإصابة المغنية العالمية كارول جي بفيروس كوروناأسمهان حياة قصيرة وأحداث ساخنة..أسرار النبوءات ومحاولات القتل والانتحارتعرف على سعر "مايوه" كاتي بيري الخاطف للأنظار في ماليبو من تصميم Eresبشرى تنشر فيديو نادر من طفولتها تتحدث فيه عن أم كلثوم فى فيلم تسجيلى عالمىمحمد سلطان يتحدث عن الصداقة القوية بين أسمهان وفريد الأطرشتعرف على نتيجة المسحة لـ 26 موظفاً يعملون مع أميتاب باتشان.مروة الأطرش : موت أسمهان لم يخرج من الباب الملكى.. فيديوإيقاف برنامج أطفال سعودي لبث مقدمه محتوى يخالف تعاليم الشريعة..اعرف التفاصيلالجريدة الرسمية تنشر 3 قرارات جمهوريةفي رسالة بخط يده.. مدبولي يقدم الشكر للأطقم الطبية في مستشفى أسوان التخصصيتفعيل خدمة الخط الساخن لاستقبال شكاوى وبلاغات البناء المخالف بالمنوفيةوزير التعليم العالي يتفقد العمل بمجمع كليات الطب في السويستعليم مطروح: غياب 25 طالبا عن أداء امتحان اللغة الفرنسية في امتحانات اليوم

«تحليل وكوميديا» أونلاين يقهر ملل إعلانات المسلسلات

-  
ياسمين فؤاد

خفة ظل، أداء كوميدى خفيف، محتوى مُتقن، وملامح مصرية هادئة، هكذا تستقبلك «ياسمين» فى برنامجها «من غير إعلانات»، التى تقدم فيه جُرعة من التحليل والنقد والمعلومات السينمائية والدرامية، فى برنامج «أونلاين» يُعرض على مواقع التواصل الاجتماعى، لا تتخطى مدته العشر دقائق، وبدون فواصل إعلانية.

بعد تفشى فيروس كورونا المستجد، وفرض حظر التجوال الجزئى على البلاد، وبقاء الناس فى المنازل لأوقات طويلة مُحاطين بكم كبير من الأخبار الضاغطة، بدأت تظهر العديد من البرامج الطريفة «أونلاين»، تقدم محتوى بعيدا عن الأزمة الحالية، يهم الناس، ويُقلل من وطأة تلك الضغوط عند مشاهدتها.

ضمن تلك البرامج، كان برنامج «من غير إعلانات»، لفتاة لم يتخط عُمرها الـ23 عامًا، خريجة كلية الإعلام، يعُرض على «إنستجرام» و«فيسبوك»، تقدم فيه ياسمين ممدوح رأيا ونقدا بشكل مهنى للمسلسلات والأفلام.

نظرًا لإقبال المواطنين تلك الفترة على مشاهدة أفلام ومسلسلات بشكل أكبر، فكان أيضًا الإقبال غير متوقع لياسمين على برنامجها من أول حلقة، ففى ساعات قليلة تخطى آلاف المشاهدات، وقالت ياسمين: «الموضوع بدأ بالصدفة، كنت بعرض الفكرة على مديرى عشان حد غيرى يقدمها، وهو اللى اقترح إنى أعمل test camera، مش فقط بقدم البرنامج لكن حريصة إنى أكتب المحتوى بنفسى واختيار مواضيع الحلقة، وبساعد فى المونتاج».

ولكن فى الكواليس تجلس ياسمين بالأيام على فيلم واحد ومشاهدته عدة مرات لتخرج بتحليل دقيق.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة