أمين عام الدعوة: الكلمة الطيبة صدقة وهى جواز سفر صاحبها للجنة.. فيديوالبيئة: كمية النفايات الطبية في الفترة الأخيرة كبيرة جدًا..فيديوعبد المنعم صلاح: تطوير عين الصيرة بتكلفة 280 مليون جنيه.. فيديولهجرة الطيور.. وزيرة البيئة تكشف حقيقة إغلاق محطات الرياحتعرّف على موقف «فايلر» من عودة «أزارو».. ورحيل «بادجي» و«جيرالدو»مدرب بورنموث يؤمن بإمكانية تحقيق مفاجأة أمام مانشستر سيتيالمحمدي: الأهداف تمنح تريزيجيه الثقة وسيكون له دور في بقائنا بالدوريبرشلونة يُعلن عن قميصه للموسم الجديدكلوب في ظهور صلاح الـ 150: «كنا محظوظين بالتعاقد معه»«الاستئناف» تبدأ التحقيق في بلاغ الخطيب ضد مرتضى.. وجلسة استماع لـ«بيبو» خلال ساعاتبرشلونة يعتزم إعارة «أومتيتي»رئيس نادي طنطا: الاستغناء رسميًا عن لاعبى منتخبي أوغندا والجابونمطران لوس انجلوس يعلن وقف صلوات القداس مرة أخرى بسبب كوروناالأوقاف: 30 مليون جنيه لإنشاء مسجد التجلى بسانت كاتريننقابة الأطباء تنعى الشهيد رقم 112 الدكتور هانى نعيم سدراك بعد وفاته بكوروناكيف تستعلم عن صدور بطاقات تموين للأسر المستفيدة من تكافل وكرامة؟الفتوى: يحق لجهاز تنظيم إدارة المخلفات منح علاوة تشجيعية للمنتدبين كليًّاالسياحة تعلن عن منحة تدريبية على منصة lobestr Inc العالمية فى صناعة الضيافةوزير العدل يفعل سلطته في ترشيح القضاة لمحكمة النقض بعد توقف 25 عاماًغرفة المنشآت السياحية تطالب وزارة السياحة برفع نسبة إشغال المطاعم

استمرار تواجد رجاء الجداوي في مستشفى العزل.. تفاصيل الحالة الصحية للفنانة

-  
الفنانة رجاء الجداوى

تواصل الفنانة الكبيرة رجاء الجداوى، العلاج من مرض كورونا داخل أحد مستشفيات العزل بالإسماعيلية، حيث استقرت حالتها الصحية بعد معاناتها اليومين الماضيين من ارتفاع وانخفاض درجات الحرارة، وكشف الدكتور أشرف زكى، نقيب المهن التمثيلية، أن حالتها الصحية مطمئنة ومستقرة.

وأضاف «زكى» لـ«المصرى اليوم»، أنه يتابع على مدار الساعة حالة الفنانة، والتى وصفها بأنها مُستجيبة للعلاج من كورونا بشكل جيد، مشيرًا إلى أن تواجدها فى مستشفى العزل يحول دون زيارتها، ولكنه يتواصل مع الأطباء المعالجين لها ويطمئن على حالتها الصحية ويطمئن جمهورها ومحبيها.

من ناحية أخرى أعلنت المطربة نهال نبيل إصابتها بفيروس «كورونا» ووالدتها، وقالت فى تصريحات لها إنها انتقلت إلى الحجر الصحى بأحد المستشفيات، بعدما شعرت بارتفاع درجة حرارتها، وألم فى جسدها لعدة أيام ثم أجرت مسحة هى ووالدتها وظهرت النتيجة إيجابية لكلتيهما.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة