بيراميدز يتدخل.. المقاولون: جلسة الخطيب تحسم صفقة طاهرطبية اتحاد الكرة: لدينا 27 مصابًا بـ"كورونا" تقريبًا في الدوريخالد الدرندلي يعلق على تجديد عقد فايلر مع الأهليتعرف على أكبر 5 قوميات عرقية فى أثيوبيا ومن هم "الأورومو" سبب الاحتجاجات؟أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامبرئيس الجزائر يحذر من انزلاق الأزمة الليبية إلى النموذج الصوماليحفتر يتفقد معسكرات الجيش الليبي في بنغازيبايدن: يمكننا التخلص من العنصرية الممنهجة في الولايات المتحدةبعد علاقات أكثر من 70 عامًا.. هل تتمزق الروابط بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟

لايبزيج يفوز على كولن 4-2 في الدوري الألماني

   -  
لايبزيج

نجح نادي لايبزيج في تحقيق فوز على مضيفه كولن برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت خلف الأبواب المغلقة على ملعب راين إينرجي في إطار الجولة الـ 29 من الدوري الألماني.

وتقدم كولن مبكرًا عن طريق جون كوردوبا في الدقيقة السابعة، قبل أن يتعادل باتريك ستشيك للضيوف في الدقيقة 20، وأضاف كريستوفر نكونكو الهدف الثاني للايبزيج في الدقيقة 38 لينتهي الشوط الأول بتأخر أصحاب الأرض بهدفين لهدف.

وفي الشوط الثاني، نجح لايبزيج في إضافة الهدف الثالث بعد 5 دقائق فقط عن طريق تيمو فيرنر، قبل أن يقلص أنطوني موديست الفارق بهدف ثان لكولن في الدقيقة 55.

ولم ينتظر داني أولمو سوى دقيقتين ليضيف الهدف الرابع للايبزيج لينهي آمال أصحاب الأرض ويحسم لفريقه ثلاث نقاط جديدة ليعود إلى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الألماني بـ 58 نقطة.

في المقابل جاءت الخسارة لتجمد رصيد كولن عند النقطة 34 محتلًا المركز الـ 11 في جدول الترتيب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة