السجيني: دفع 25% من قيمة تصالح مخالفات البناء وتقسيط الباقي على 3 أعوام«الريف المصري»: منطقة غرب المنيا ستكون أكبر تكتل زراعي في مصر بالكامل«الصحة»: مليون و450 ألف مستخدم لتطبيق صحة مصر خلال 3 أشهربئر العبد تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد«ازرع وإحنا في ضهرك».. عاطر حنورة يوجه رسالة للشباب ومنتفعي الـ1.5 مليون فدانسمير فرج: رسالة مناورة «حسم 2020» هي أن مصر قادرة على مواجهة المرتزقةوزير الخارجية الأسبق: مصر لن تقدم تنازلات بأزمة سد النهضة وقادرة على حماية مصالحها«الري»: إثيوبيا لا تزال متشددة ولم نتوصل إلى أي اتفاقوزير السياحة والآثار: الإغلاق مصير كل فندق يتقاعس في تطبيق الإجراءاتنصر سالم: مناورة «حسم 2020» تهدف لإظهار جاهزية قوة الجيش المصري للأعداءفيديو .. سميرة سعيد تطرح كليب جرالك ايهمناقشة قضايا كورونا ضمن مشروعات تخرج كلية اللغة والإعلام بالأكاديمية العربيةأحمد عصام يبدأ تصوير مسلسل "طلقتك نفسي"عودة أفراح القبة للمسرح العائم ثانى أيام عيد الأضحىإيناس عبد الدايم : انشطة الاعلى للثقافة تعود لاثراء الميدان الفكرى والادبى فى مصرطاهر محمد طاهر: رغبتي باللعب في الأهلي حسمت المفاوضات مع «المقاولون»حكم الفيديو يحرم بورنموث من هدف متأخر في التعادل مع توتنهامطاهر: 3 أمنيات أسعى لتحقيقها مع الأهلي.. والمنافسة بين اللاعبين تخدم الفريقالزمالك يبدأ احتفاله بلقب نادي القرن الحقيقي بالصواريخ والألعاب النارية104 آلاف طالب وطالبة يؤدون امتحانات الدبلومات الفنية العملية

العشرى يطلب تدعيم المصرى بحارس مرمى

   -  
طارق العشري -«صورة أرشيفية»

طلب طارق العشرى، المدير الفنى للفريق الكروى الأول بالنادى المصرى، تدعيم الفريق بحارس مرمى جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وكشف مصدر داخل النادى البورسعيدى أن إدارة النادى وضعت أكثر من لاعب تحت دائرة الاهتمام للمفاضلة بينهم لاختيار الحارس الأبرز لبدء التفاوض مع نادية، على رأسهم عامر عامر حارس مرمى الإنتاج الحربى، وأحمد السعدنى حارس مرمى حرس الحدود. وتنتظر الإدارة رد العشرى بخصوص الحراس المرشحين بجانب تحديد باقى الصفقات التى يرغب المدير الفنى فى التعاقد معهم لضخ دماء جديدة لصفوف الفريق.

من جانبه أكد مصدر مسؤول داخل مجلس إدارة المصرى، أن ناديه لم يدخل فى مفاوضات مع محمد عبدالمنصف حارس مرمى وادى دجلة كما تردد. يذكر أن مسؤولى النادى المصرى، استقروا على قيد الحارس أحمد بوسكا بعد عودته من الإصابة، بجانب الحفاظ على أحمد مسعود الحارس الأساسى، مع تدعيم صفوف الفريق بحارس آخر.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة