الزراعة: تجديد الاعتماد الدولي لمعامل معهد صحة الحيوان بميناء الإسكندريةبالتفاصيل .. الرى : استمرار تمسك إثيوبيا بمواقفها المتشددة حول سد النهضةصدى البلد يقدم العزاء.. وفاة شقيقة وزيرة التضامن بأزمة قلبية عقب رحيل زوجها اليومعلامات إذا ظهرت عليك اذهب لطبيبك فورا.. قد تكون مؤشر للإصابة بالسرطانجوله تفقديه لنائب محافظ البحر الأحمر بمدينة سفاجًاصور.. نجاح تركيب شرائح بعظام مصاب كورونا فى الأقصرحملات مكثفة علي المحلات التجارية والعامة بمرسى علممتابعة أعمال تطوير ورفع كفاءة المجزر الآلي بمدينة سفاجاتعافي 6 حالات مصابة بكورونا من الطاقم الطبي بأسوانوفاة ممرضة داخل الحجر الصحى بتمى الامديد متأثرة بإصابتها بفيروس كورونامدير إدارة الكلى بصحة بنى سويف يعلن إصابته بفيروس كوروناصور.. نائب محافظ القليوبية يتفقد أعمال تطوير مستشفى صدر 23 يوليو بالخانكةنائب مدير صحة الأقصر تتفقد العمل بمستشفى الحمياتمحافظ كفر الشيخ: توعية 67 ألفا و926 مواطناً بكفر الشيخ بخطورة الختانبالأرقام.. طاهر محمد طاهر يقتحم قائمة "الأغلى محليا" في الأهليالشناوي يعلق على تجديد تعاقده مع الأهليطاهر محمد طاهر.. لن يبكي هذه المرة بقميص الأهليانتهت – كريستال بالاس (2) - (3) تشيلسي.. فوز عصيب لكتيبة لامباردالتشكيل – أوبا ولاكا يقودان أرسنال.. وفاردي أمل ليستررقم قياسي جديد لركلات الجزاء في الدوري الإيطالي.. يوفنتوس ليس الأكثر استفادة

لو سنجل لدلوقتى ومافيش علاقة بتنجح.. 5 أسباب وراء طول فترة العزوبية

   -  

قد تسأل نفسك يوماً لماذا لم تستمر فى علاقة عاطفية لشهور طويلة؟ أو لماذا أنت أعزب حتى الآن؟ رغم أنك شخص اجتماعى وعلى مستوى ثقافى جيد وتمتلك معظم المواصفات التى تجعلك فتى أحلام الكثير من الفتيات، لكنك فى نهاية الأمر، لم تستطع أن تجيب على سؤالك، لذلك أشار تقرير منشور بموقع "liveabout"، إلى بعض العلامات وراء عدم نجاح أى علاقة عاطفية وإطالة فترة العزوبية.

مش بتحب تتكلم عن مشاعرك

يعتبر عدم الانفتاح ومشاركة الآخرين بمشاعرك، وتفضيلك أن تظل غامضا وغير صريح مع الآخرين، من أهم أسباب عدم نجاح أى علاقة عاطفية، لأن الحب يعتمد على مشاركة المشاعر والعواطف بين الطرفين، وليس إخفاء المشاعر عن الطرف الآخر.

بتحط حدود للعلاقة من قبل ماتبدأ

يعتبر من أسباب عدم استمرار العلاقات العاطفية، هو رغبتك فى وضع حدود قبل بدأ أى علاقة عاطفية مع الطرف الآخر حيث تشترط أن تحتفظ بخصوصياتك عن الشريك، لعدم ثقتك فيه، مما يجعل الطرف الآخر لا يستطيع أن يستمر فى العلاقة ويفضل الانفصال .

مش بتحب تعترف بمشاعرك 

يعتبر من أهم أسباب طول فترة العزوبية، هو خوفك من الاعتراف بعواطفك للطرف الأخر خوفاً من التعرض للرفض أو الإحراج، لذلك يتسبب خجلك الشديد فى إطالة فترة عزوبيتك .

 بتضحك عشان تخبى مشاعرك 

تفضل اللجوء للفكاهة لإخفاء مشاعرك الحقيقية بدلاً من إظهار مشاعر خيبة الأمل أو الألم أو الحزن ، حيث تميل إلى النكت لتظهر كشحص قوي أمام الأخرين، حتى لا تظهر ضعفك أمام الأخرين.

بتقنع نفسك أن "السنجلة جنتلة"

يعتبر من أسباب إطالة فترة العزوبية، هو إقناعك لنفسك بشكل دائم بأن حياة العزوبية أفضل بكثير من الزواج أو الارتباط، مما يجعلك لا تفكر ولو دقيقة فى إنك بحاجة لشخص ما فى حياتك.

اسباب العزوبية
اسباب عدم نجاح العلاقات العاطفية
اسباب إطالة فترة العزوبية
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة