«سيتين»: الدوري لا يزال في الملعب4 مليار دولار خسائر الدوريات الأوروبية بسبب "كورونا"«جوارديولا» يعلق على تقارير انتقال «ميسي» إلى مانشستر سيتياتحاد الكرة يعلن تغيير موعد عودة الدوريرسميًا.. الأهلي يعلن الاتفاق مع المقاولون على ضم طاهر محمد طاهرنائب محافظ الجيزة تتفقد مشروع تطوير العشوائيات بعشش السودان.. صور32 رحلة دولية تغادر مطار القاهرة على متنهما 2180 راكباملحمة البرث.. مغردون: تحية لأبطال ستبقى ذكراهم مثل الأرض المقدسة التى حموهاالسياحة: ارتفاع مراكز الغوص والانشطة البحرية المعتمدة لـ 82 مركزابشرى للعاملين بالكهرباء صرف علاوة دورية 12% للعام المالى 2020/2021الأوقاف تعلن موعد امتحان التصفية لمسابقة اللغة العربيةابراهيم عشماوى: أصبح لمصر مقعدا دائما بالمنظمة العالمية للملكية الفكرية بجنيفوزير التعليم العالى: تفعيل التعليم عن بعد للمواد النظرية العام الدراسى المقبلمطار القاهرة يستقبل 7 رحلات دولية من الإمارات والسعودية والكويت وعمانتنمية التجارة الداخلية: استحداث خدمة البحث عن العلامات التجارية إليكترونياارتفاع عدد الفنادق الحاصلة على شهادة السلامة الصحية إلى ٤٩٨بدء المؤتمر الصحفى للإعلان عن خدمات التحول الرقمي في منظومة العلامات التجاريةوزير التموين يعلن إطلاق خدمة الحجز الإلكترونى للعلامات التجاريةكيف تتقدم لحجز العلامات التجارية إلكترونيا؟جهاز حماية المستهلك يضبط مصنعا غير مرخص لإنتاج زيت الطعام بالقليوبية

أحمد زاهر: نور الشريف اكتشفي.. والبرنس أنجح دور خلال مشواري الفني

-  
أحمد زاهر
كتب - هاني صابر :

كشف الفنان أحمد زاهر، أنه تعلم التمثيل على يد الفنان الراحل نور الشريف، وهو من اكتشفه، مشيراً إلى أن دوره في مسلسل "البرنس" هو الأنجح خلال مشواره الفني.

وقال زاهر، ببرنامج It’s showtime المذاع على فضائية cbc : "دور فتحي في مسلسل البرنس هو أنجح دور قدمته خلال مشواري الفني، وهو محطة مهمة في حياتي".

وتابع :"لم أَرَ مثل هذا النجاح منذ أيام مسلسل (الرجل الآخر) للفنان الراحل نور الشريف، والذي تعلمت منه الكثير، فهو من اكتشفني عندما كنت أشارك في عرض مسرحي في المعهد العالي للفنون المسرحي، وتفاجأت به أمامي في الكواليس بعد انتهاء العرض وطلب رقمي، وبعد عام من هذا اللقاء رشحني للرجل الآخر".

وأضاف : "نور الشريف تعلمت منه التواضع والإلتزام، وكيف يؤدي شخصياته، فكنت أذهب للتصوير حتى في الأيام التي تخلو من مشاهدي حتى أشاهده وأتعلم منه، فنور الشريف هو السهل الممتنع" .

وشارك أحمد زاهر، في دراما رمضان المنقضي بمسلسل "البرنس" من تأليف وإخراج محمد سامي، وبطولة محمد رمضان "رضوان" ، نور اللبنانية "علا" ، روجينا "فدوى"، سلوى عثمان "سميحة" ، أحمد زاهر "فتحي"، نجلاء بدر "لبنى"، إدوارد "عبد المحسن" ، دنيا عبد العزيز "شيماء" ، عبد العزيز مخيون "حامد"، ريم سامي "نورا" ، بدرية طلبة "عظيمة"، رحاب الجمل "عبير"، أحمد فهيم "رأفت".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة