فوائد الشاى الأخضر على صحة الجسموزير التعليم يكشف حقيقة عقد امتحانات الثانوية العام المقبل ورقيًابالصور.. العنانى يستقبل سفراء دولتي أوكرانيا وبيلاروسيا فى القاهرةمصرع طالبة غرقا بترعة ميت يزيد بكفر الشيخسيدة تطالب زوجها بألف دولار أجر مربية ابنها.. وتؤكد: هاجرنىفينجادا يكشف سر فشل شيكابالا بالاحتراف ويوجه نصيحة لناصر ماهرطبيب الزمالك: الخطأ وارد فى سلبية المسحة الطبية الثانية لمحمد عوادأمير سعيود: تلقيت عرض سابق من بيراميدز.. وأتمنى فوز الأهلى بدورى الأبطالمحمد غدار: لم أحصل على فرصتي في الأهلي ومكنش في بيني وبين البدري "كيميا"المقاولون يغلق ملف العروض لطاهر طاهر ويترقب مفاوضات الأهليفينجادا : ميزة صلاح عقليته المحترفة.. والمنتخب المصري يتفوق على الأفارقةمحمد الغزاوى: الخطيب خليفة حسن حمدى وأخر أساطير الأهلى فى الإدارةعبد الغني: الزمالك يتميز عن الأهلي بالاستقرار والماديات سبب رحيل فتحي لبيراميدزبذور البرسيم مهمة لصحة الإنسان.. هذا ما يحدث للجسم عند تناولها 3 مرات يومياصفاء أبو السعود عن رجاء الجداوى: مفيش مناسبة تفوتها أكتر واحدة بنشوفها فى أى عزاءرئيس الوطنية للإعلام: أنشأنا قناة ماسبيرو زمان للحفاظ على التراث فحققت عوائدأحمد فهمى: "أحلى عمل فى مشوارى كان ريح المدام مع رجاء الجداوىرئيس الوطنية للإعلام: التراث هو الكنز وكان لابد من وجود بدائل لرفع العبء عن الدولةيسرا تنهار على الهواء باكية: رجاء الجداوى مش هتتكرر تانى راقية وسند لأى حدإيطاليا تحقق فى ظهور جليد بلون زهرى بجبال الألب

"الإعلاميين" تنعى المخرج علاء النجار عقب وفاته متأثرًا بـ"كورونا"

   -  
المخرج علاء النجار
(مصراوي):


نعى مجلس نقابة الإعلاميين برئاسة الدكتور طارق سعدة نقيب الإعلاميين، المخرج علاء النجار الذي وافته المنيه أمس الاثنين.

وقال النقيب: "فقدنا زميلًا عزيزًا، شهد له الجميع بالإخلاص في العمله وللوطن، كما كان محبوبًا من كل زملائه".

وأضاف محجوب سعدة سكرتير عام نقابة الإعلاميين، قائلًا: "تزاملنا لأكثر من 27 عامًا كمخرجين في قطاع الإقليميات، وكان صديقًا خلوقًا ووفيًا ومهنيًا مبدعًا".

ونعى عدد من العاملين بماسبيرو زميلهم علاء النجار الذي وافته المنية، أمس الاثين، إثر إصابته بفيروس "كورونا المستجد".

ونشر العاملون نعيًا على إحدى الصفحات الخاصة بالعاملين بماسبيرو كتبوا فيه: "البقاء والدوام لله وإنا لله وإنا اليه راجعون.. صدمة وفاجعة كبرى في الزميل والأخ والصديق المخرج علاء النجار المخرج بالقناة الثالثة.. ربنا يرحمه ويصبرنا على فراقه ويجعل مثواه الجنة يارب".

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة