"بيتي هيتخرب وجوازتي هتبوظ".. رانيا يوسف تنشر اعتذار أحد متابعيهااستمرار البحث عن نايا ريفيرا في بحيرة بيروفيديو| مصطفى حجاج ورامي صبري يغنيان "للصبر حدود"لطيفة تنشر صورًا من عطلتها الصيفيةكهربا يمدح والدته: "هل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبى وكيانى؟"الأهلي يناقش مصير أزارو لحسم الصفقة الأجنبية فى ميركاتو الصيفشاهد.. رمضان صبحى فى ملعب التتش انتظارا لعودة الدورىالأولمبية تستقبل وفدا من وزارة الصحة لمتابعة إجراءات مبنى العزل للرياضيينكهربا يشكل "دويتو" مع صالح جمعة فى الأهلي (تحديث)زوجة محمود الخطيب: أطالب بحقى فى الحياة بكرامة مرفوعة الرأس كابنة مقاتل"الكاف" يشوق الجماهير بهدف صاروخي لأوناجم الزمالك فى الترجيزى النهاردة.. منتخب مصر يكتسح تشاد بخماسية فى تصفيات أمم أفريقيامعلومة رياضية.. رأفت عطية صاحب أول هدف فى البطولات الأفريقيةمرتضى منصور عن التسجيل المفبرك: تقليد صوتى من أبوسنيدة ضابط المخابرات القطرىليلة تريزيجيه.. هدفان يمنحان أستون فيلا بصيص أمل للنجاة وتاريخ جديد للمصريينتريزيجيه "رجل الإغاثة" يمنح فريقه لحظة الموسم ويهزم بالاس بهدفين"في انتظار موقف حاسم ضد من سب والدتي " .. كهربا يعلق على الفيديو المتداولكيف تستعيدي ثقتك بنفسك بعد تعرضك للتحرش؟بعد حصده جوائز في التصوير.. نواف عبدالصمد يخوض أولى تجاربه في التمثيل بفيلم "الراية" | صورالعثور على جثة طافية على سطح مياه البحر خلف نادي الصيد ببورسعيد

بايدن: ترامب يستخدم الجيش ضد الشعب الأميركي

   -  
جو بايدن

وكالات

اتهم المرشح الديمقراطي للرئاسة الأميركية، جو بايدن، الاثنين، الرئيس الجمهوري، دونالد ترامب، بأنه يستخدم الجيش الأميركي ضد الشعب الأميركي.

وقال بايدن أن ترامب يستخدم الغاز المسيل للدموع ضد "متظاهرين سلميين" وكل هذا لمجرد الترويج لنفسه، وذلك بعد زيارة مفاجئة قام بها ترامب إلى كنيسة مجاورة للبيت الأبيض.

وقال بايدن في تغريدة على تويتر إن ترامب "يستخدم الجيش الأميركي ضدّ الشعب الأميركي. إنّه يطلق الغاز المسيل للدموع على متظاهرين سلميين ويطلق عليهم الرصاص المطاطي. من أجل صورة".

وكان الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، قال إنه‏ سيتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمن والنظام بسرعة.

وأضاف ترامب في كلمة متلفزة، نقلتها شبكة "سكاي نيوز عربية"، اليوم الثلاثاء، أن إدارته ملتزمة تماما بأن وفاة المواطن ذو الأصول الإفريقية جورج فلويد لن تذهب سدى.

وأكد أنه سيصدر أوامر رئاسية لوقف التخريب والعنف الذي تشهده عدة ولايات ردا على مقتل المواطن ذو الأصول الإفريقية جورج فلويد.

لمتابعة التطورات في أمريكا بعد مقتل جورج فلويد.. (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة