الصناعة: إحلال 50 ألف سيارة تاكسى تعدى عمرها 20 عاما بتكلفة 10 مليارات جنيه" بسمة أمل".. حكاية الرئيس السيسى مع تطوير العشوائيات (فيديو)تعرف على خطة الحكومة لإحلال المركبات المتقادمة وتحويل السيارات للعمل بالغازانقطاع المياه عن 8 مناطق بالقاهرة غدا لمدة 15 ساعة لتنفيذ كبارى بجسر السويسالسيسى: 280 مليار جنيه تم إنفاقها خلال 6 سنوات بالقاهرة لتحسين ظروف الحياة"الرئيس وسكان العشوائيات فى 6 سنوات" تغطية خاصة على اليوم السابع .. فيديوتغطية خاصة.. حى الأسمرات ورحلة 6 سنوات شعارها الخروج من العشوائية إلى الشقق والملاعب والحدائقالتنمية المحلية: سنبدأ من اليوم اتخاذ الإجراءات ضد الجراجات المغلقةتطوير العشوائيات: 7300 أسرة استفادوا من الأسمرات ونستثمر فى العنصر البشرىمسؤول لبنانى: تحويل "أيا صوفيا" لمسجد سيكون ذريعة لإسرائيل للسيطرة على الأقصىماذا قال صناع وتجار عن مبادرة الحكومة الجديدة لتحفيز الاستهلاك؟لجنة الضرائب تشيد بعدم تحصيل رسم تنمية الصادر عن رسائل الحديد الواردة كمستلزم إنتاج للمصانع"الخارجية" ناعية قنصل مصر في أربيل: كان رمزا للعمل الدءوب والتفانيقائمة تحالف الأحزاب الوطنية تتقدم بـ6 مرشحين على رأسهم أبو سريع إمام لانتخابات الشيوخ بالقليوبية"بيتي هيتخرب وجوازتي هتبوظ".. رانيا يوسف تنشر اعتذار أحد متابعيهااستمرار البحث عن نايا ريفيرا في بحيرة بيروفيديو| مصطفى حجاج ورامي صبري يغنيان "للصبر حدود"لطيفة تنشر صورًا من عطلتها الصيفيةكهربا يمدح والدته: "هل هناك أغلى من أمى ليهتز لها قلبى وكيانى؟"الأهلي يناقش مصير أزارو لحسم الصفقة الأجنبية فى ميركاتو الصيف

بعيدا عن مينيابوليس.. إعلان موعد ومكان دفن جورج فلويد

   -  
جورج فلويد

وكالات

أعلنت عائلة جورج فلويد، الأميركي من أصول أفريقية، الذي توفي بعد أن قام شرطي أبيض بتثبيته في مدينة مينابوليس الأمريكية الأسبوع الماضي، إنه سيوارى الثرى، الثلاثاء، في هيوستن.

وقال محامي العائلة بنكرامب خلال مؤتمر صحفي نقلته شبكة "سكاي نيوز عربية"، إنه بانتظار حلول موعد الجنازة صباح الثلاثاء في الساعة (16:00 توقيت جرينيتش) في هيوستن حيث تقيم عائلة الراحل، ستقام مراسم تأبين أخرى له في مناطق أخرى من البلاد.

وأوضح أن أول حفل تأبين للراحل سيقام عصر الخميس في مينيابوليس بولاية مينيسوتا (شمال) حيث قضى فلويد (46 عاما) اختناقاً عندما ضغط شرطي بركبته على عنقه حتى الموت بعدما اعتقله مع زملائه وكبّلوا يديه إلى الخلف وثبّتوه أرضاً، في واقعة أثارت موجة احتجاجات عنيفة امتدّت إلى عشرات المدن الأميركية.

لمتابعة التطورات في أمريكا بعد مقتل جورج فلويد.. (اضغط هنا)

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة