«نساء تحت الجائحة».. مهرجان أسوان يوثق معاناة المرأة مع فيروس كورونا (صور)بالفيديو.. بإنقاذ رائع.. حجازي يحمي حلم عودة وست بروميتش لبريميرليجريال مدريد يوجه طلبا لجماهيره قبل التتويج بالليجامصدر لمصراوي: حمودي لن يحترف قبل القيد في بيراميدزلاعب مصر المقاصة يطلب فسخ تعاقدهجدو يعلق على خسارة هال سيتي 7-0 في شوطمران الأهلي.. حمدي فتحي يشارك في الـ"تراي ماتش".. وفقرة للتصويب على المرمىصلاح محسن يوضح لمصراوي موقفه من العودة للأهليبقيادة حجازي.. وست بروميتش يتعادل مع فولهام في الطريق إلى بريميرليجالأردن: تسجيل 15 إصابة بفيروس كورونا المستجدروسيا تسجل 175 حالة وفاة و6248 إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الساعات الـ24 الماضيةالمسماري: الجيش الليبي يرصد تحركات نحو سرت ويتوعد بالتصديالمسماري: الساعات المقبلة ستشهد معركة كبرى«الصحة العالمية» تعقد مؤتمرًا صحفيًا لإعلان آخر تطورات كورونا الخميس«الصحة العالمية»: تحالف عالمي لتقييم التجارب السريرية لإيجاد علاج كورونابومبيو: الولايات المتحدة «قلقة جدا» من تحذيرات أطلقتها رئيسة هونج كونج التنفيذيةالسفير الأمريكي لدى بريطانيا: حظر لندن لـ«هواوي» يحمي أمنها والتجارة وحقوق الإنسانالرئاسة التركية: أردوغان وترامب يتفقان على التعاون بشأن ليبيا«أبوالغيط» يدين إطلاق الحوثيين صواريخ باتجاه السعوديةروجينا تنشر صورًا جديدة من أحدث جلسة تصوير

في عدد مصابين كبير.. أحمد حسام ميدو ينفعل على سكان الجونة بسبب فيروس كورونا

   -  
ميدو

أبدى أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك والمنتخب القومي السابق، استيائه، من عدم التزام الملاك في الجونة بالتعليمات الوقائية التي تصدرها إدارة المدينة لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب أحمد حسام ميدو عبر تويتر "‏صباح الخير.. للأسف الناس اللي جات الجونه أسبوع العيد، معظمها كان غير مسؤول، وكانوا بيعملوا حفلات بشكل مستمر، وبيعزموا أعداد كبيرة جدا، ده غير الأعداد الكبيرة جدا اللي كانت بتطلع البحر على مركب واحده، ضاربين بالقوانين عرض الحائط، والأخبار المؤكدة من الناس اللي أعرفها إن في عدد مصابين كبير".

اقرأ أيضا:

أحمد حسام ميدو يحتفل بـ عودة مباريات الدوري الإنجليزي

واضاف ميدو قائلا" ‏إدارة الجونة أرسلت ايميلات للملاك بضرورة عدم تأجير المنازل فترة قصيرة المدى مع ضرورة الالتزام بالأقارب من الدرجة الأولى فقط عند الخروج بالمراكب من المارينا ولكن للأسف الناس كلها- رغم مستوى تعليمهم المتميز-؛ الا ان عندهم حالة استهتار كبيرة جدا أدت لارتفاع عدد حالات المصابين".

وتابع ميدو" ‏اكتر ناس ملتزمة هما الناس اللي شغاله في الجونه سواء عمال وموظفين او أفراد امن او المراكبية كلهم لابسين الكمامات وبيحافظوا على التعليمات وبينفذوها من نفسهم".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة