النيابة العامة تتابع ما يتداول عبر مواقع التواصل الاجتماعي بشأن تعدي شخص على عدد من الفتيات«موراتا» يقود أتلتيكو مدريد لاكتساح ريال مايوركا بثلاثية نظيفةأطباء المنيا تنعى رابع شهدائها إثر وفاته بفيروس كورونااليوم.. استئناف المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بالإسماعيليةنائب مدير مستشفى القنايات بالشرقية عن إصابته بكورونا: عزلت نفسى بالمنزلصحة بنى سويف: 97% من وفيات كورونا بالمحافظة لأشخاص فوق السبعين عاماطلعت يوسف: لايوجد مصري مُحب لبلده سيختلف على عودة النشاط ولكنتوصيات لـ"شباب الأعمال" بشأن لائحة قانون المشروعات الصغيرة100 رواية أفريقية.. "القبر المجهول" قصة حب من وقائع العادات الموريتانيةمدير بمستشفى القنطرة غرب يناشد «الصحة» تخصيص جهاز لفصل البلازما ببنك الدم بالإسماعيلية«القومي للمرأة» يشجّع ضحايا شاب متهم بـ«التحرش والاغتصاب»: «لو مقدمتوش بلاغ هنقدّم إحنا»"الشمس ليست سبب الصيف".. رئيس البحوث الفلكية السابق يكشف تفاصيل "الأوج"رئيس قطاع الإنتاج بوزارة الزراعة يتفقد مزرعة مشتهر"لم أشعر بهيبة الدولة".. المفتي يحكي شهادته عن فترة حكم الإخوانشديد الحرارة ورطب.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس السبت 4 يوليو بالدرجاتالصحة: إعادة العمل بمبادرة الرئيس السيسي لدعم صحة المرأةتعرف على شروط ومستندات الترشح لانتخابات مجلس الشيوخوصول الشحنة الثالثة لجسم البرج الأيقوني المعدني في العاصة الإدارية الجديدة (صور)وزير الرياضة عن تهديد أندية بشكوى دولية: فيفا ترك الأمر لتقدير الحكوماتوزير الرياضة عن تبرعات آل الشيخ للأهلي: قمنا بدورنا وهناك رسالة وصلت

"عزيمة رجال".. طفل يقطع 30 كم على ظهر حصان من أجل الدراسة

   -  

عرضت فضائية "روسيا اليوم" تقريراً يكشف كيف يسافر طفل مسافة 30 كم على ظهر حصان كل يوم من أجل الدراسة، بالأرجنتين.

ويعيش الطفل "جيريمايس" فى قرية صغيرة، حيث انقطع عن الدراسة بسبب تفشى كورونا، والطريقة الوحيدة لتلقى دروسه هى على بعد 30 كم ليحصل على تغطية للهاتف.

يذكر أن السلطات الأرجنتينية قامت بإغلاق الأحياء الفقيرة، حيث وضعت أسوارا حديدية حولها بسبب تفشى فيروس كورونا، وتم الحجر على أحد الأحياء بعد اكتشاف عشرات الإصابات  الجديدة بالفيروس ويقول السكان أنهم تحت الأسر ولا يمكنهم الخروج أو الدخول أو العمل.

من جانب آخر كان الرئيس الأرجنتيني ألبرتو فرنانديز أعلن عن تمديد عزل عام إجباري في العاصمة بوينس أيرس حتى السابع من يونيو بعد أن شهدت المدينة زيادة مطردة في عدد حالات الإصابة بفيروس كورونا في الأيام الأخيرة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة