عمليات تعليم الدقهلية تعلن عدم تلقي شكاوى من امتحانى الكيمياء والجغرافياالاشتباه في إصابة 8 طلاب بـ كورونا وتحرير6 محاضر غش في المنوفيةرئيس جامعة الفيوم: لا تهاون في تطبيق الإجراءات الوقائية طوال فترة الامتحاناتصور ... تنفيذ الموجة 16 لإزالة التعديات بمرسى علمإصابة 4 أشخاص في إنقلاب سيارة أجرة بسوهاجتناول الحبة القاتلة.. التصريح بدفن جثة عامل بالمراغةمصرع عامل وإصابة آخر في حادث سير بجهينةافتتاح أول مستشفى متخصص لعزل الأطفال المصابة بكوروناصور..تعافي 14 حالة مصابة بكورونا في مستشفى إسنا للعزلمرور سوهاج يحرر 482 مخالفة مرورية متنوعةاللي عايز يجرب يقرب.. ناجي شهود يكشف الرسائل وراء حسم 2020أستاذ اقتصاد يرصد دور المبادرات الجديدة في تحقيق التنمية الشاملة بكافة القطاعات.. فيديوعبدالرحمن ومنار.. قصة حب بمذاق الدعم والإصرار في زمن كوروناكورونا هتختفي في شهر.. مدير مستشفى العزل بالأقصر يرقص فرحا لخروج آخر حالةالنجمة ميلى بوب براون فى جولة بالدراجة الهوائية الضخمة.. صورةهيدى كرم ووالدتها x 4 بوستات على انستجرام تعكس علاقتهما القويةأورتيجا بعد الانفصال الفنى عن رفيق دربه أوكا: كلها كام سلمة واوصلدانا باولا نجمة مسلسل Elite تغادر العزل المنزلى.. "صورة"روبي حديث السوشيال ميديا بعد إطلالتها الأخيرة فى الساحل الشمالىالفيلم الاستعراضى المصرى بعد رحيل محمود رضا بين ذائقة الجمهور وقلة الكفاءات

تصنيع دروع وقاية من كورونا بتنزانيا من نفايات الزجاجات البلاستيكية.. صور

   -  

مع تفشى وباء كورونا ونقص الإمدادت ومعدات الوقاية خاصة في بعض دول أفريقيا لجأت بعد المصانع لإعادة التدوير في مدينة دار السلام الساحلية التنزانية لإستخدام الزجاجات البلاستيكية لصنع دروع واقية من فيروس كورونا التي تحصل عليها المستشفيات والمراكز الصحية على مستوى البلاد لحمايتهم من تفشى الوباء.

ووفقا لتقرير لوكاله "رويترز" تحولت شركة  Zaidi Recyclers  من العمل في نفايات الورق إلى  إنتاج دروع للوجه وهي قطعة حيوية من معدات الحماية الشخصية للعاملين الصحيين خلال جائحة الفيروس التاجى كورونا.

وأوضحت شركة إعادة التدوير  إن الطلبات تتدفق من قطاع الصحة من مختلف أنحاء تنزانيا في الأسابيع الأخيرة ، قاموا بصنع 6000 وحدة مقابل 2 دولار للقطعة الواحدة، وسجلت تنزانيا حتى الآن 509 حالة اصابة بفيروس كورونا و 21 حالة وفاة.

من جانب أخر أعلن برنامج الأغذية العالمى أنه من المقرر أن تصل أول رحلة ركاب تنقل العاملين فى المجال الإنسانى والصحى إلى تنزانيا، والتى تعد هذه أول رحلة طيران من نوعها منذ تعليق الخدمات الجوية التجارية في تنزانيا في محاولة لكبح انتشار الفيروس التاجى، وأفاد برنامج الأغذية العالمى التابع للأمم المتحدة، أن خدمة الركاب الجوية، التى يديرها البرنامج تعد جزءًا من نظامها العالمى لتوفير الدعم اللوجستى لاستجابة فيروس كورونا المستجد، وتضمن الخدمة للمنظمات الإنسانية توفير الأشخاص والبضائع اللازمة لمواصلة عمليات المساعدة التى يعتمد عليها ملايين الأشخاص المستضعفين فى جميع أنحاء العالم

.تنزانيا 6

يعتمد نظام الجسر الجوى على محاور الاستجابة الإنسانية العالمية فى قوانجتشو (الصين) ولييج (بلجيكا) ودبى (الإمارات العربية المتحدة) ويقوم أسطول من الطائرات الأصغر بنقل البضائع وموظفي المساعدة الإنسانية إلى بلدان محددة ، مثل تنزانيا. بمجرد أن تعمل الخدمة بكامل طاقتها ، يتوقع برنامج الأغذية العالمي الحفاظ على رحلات منتظمة إلى مواقع رئيسية حول العالم.

تنزانيا 1
تنزانيا 2
تنزانيا 3
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة