لقب القرن في وزارة التموين"الصناعة" تكشف تفاصيل مبادرة إحلال المركبات القديمةبارقة أمل لمرضى سرطان الثدي في رسالة ماجستير بـ"صيدلة الألمانية بالقاهرة""القومي للسكان" يبدأ حملة للتوعية من فيروس كورونا بمترو الأنفاق والقطارات| صورقطع المياه عن سراي القبة وطومان باي ومنشية البكري.. غدا3 أهداف من أصل 6.. الوقت بدل الضائع يبتسم لتريزيجيه"تصعيد جديد".. الأهلي يخاطب رئيس الحكومة للتدخل في أزمة "فيديو" مرتضىبالفيديو.. ملخص لمسات وهدفا تريزيجيه أمام كريستال بالاسبعد ثنائية تريزيجيه.. اذا يحتاج أستون فيلا للبقاء في الدوري الإنجليزي؟بوتين: العلاقات السيئة بين روسيا وأوكرانيا ليست مرتبطة بجزيرة القرمالمعارضة في مالي ترفض تنازلات الرئيس لحل الأزمة السياسية وتنادي بضرورة تنحيهالعراق يسجل 95 وفاة و2312 إصابة جديدة بكورونا خلال الـ24 ساعة الماضيةالكرملين: من ينفي وجود كورونا إما جاهل أو مجنونعبير موسى: سحب الثقة من الغنوشي سيحرر تونس من «أخطبوط الإخوان»لبنان يسجل أكثر من 166 إصابة جديدة بفيروس كوروناواشنطن تلمح لتركيا: من يقوض اقتصاد ليبيا سيواجه عزلة وعقوباتالعراق يدعو ألمانيا لدعم رفع بلاده من قائمة الدول عالية الخطورة في تمويل الإرهابمنظمة الصحة تسجل ارتفاعا قياسيا للإصابات بفيروس كورونا حول العالمالجيش الليبي: الجحيم ينتظر المرتزقة حال اقترابهم من سرتمن الأهلي لـ مجلس الوزراء: رئيس الزمالك أهان البلد والشعب على الملأ.. أين القانون؟

بعد مقتل جورج فلويد.. حلا شيحا تهاجم الولايات المتحدة: منعتم أبسط حقوق الإنسانية

-  
حلا شيحة

شاركت الفنانة حلا شيحا، متابعيها عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعى "إنستجرام"، بصورة جديدة؛ لتساند بها أصحاب البشرة السمراء بعد العنصرية التي واجهتهم في الولايات المتحدة الأمريكية.

وكتبت حلا شيحا، معلقة الصورة: "من أبسط حقوق الإنسان، حقوق متأصلة في جميع البشر، مهما كانت جنسياتهم او مكان اقامتهم ،او نوع جنسهم ،او اصلهم الوطنى او العرقي ،او لونهم، او دينهم ،او لغتهم، اننا لنا جميع الحق في الحصول على حقوقنا الانسانية على قدم المساواه وبدون تمييز.

وتصاعدت الاحتجاجات في محيط البيت الأبيض، على خلفية مقتل الأمريكي ذا الأصول الإفريقية، جورج فلويد.

وأطلقت الشرطة الأمريكية القنابل الغازية المسيلة للدموع في محاولة منها لتفريق المتظاهرين أمام البيت الأبيض.

وفرضت السلطات الأمريكية حظر التجول في مدن أمريكية كبرى لوقف أعمال النهب والشغب والاحتجاجات على عنف الشرطة وذلك لليلة السابعة على التوالي.

وهتف المتظاهرون أمام البيت الأبيض منددين بعنف الشرطة الأمريكية ضد المتظاهرين السود، فيما أشعلوا النيران في العديد من المحال التجارية، وحملوا لافتات احتجاجية ضد ترامب.

ودعا قادة محليون المواطنين الى التعبير عن غضبهم إزاء وفاة المواطن ذي البشرة السمراء، جورج فلويد في مينيابولس، بشكل بناء فيما فرض حظر تجول ليلي في عدة مدن بينها واشنطن ولوس أنجلس وهيوستون.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة