وزيرة التجارة: 12.8 مليار دولار قيمة برامج التعاون مع مجموعة البنك الإسلامي للتنميةخبر في الجول – المصري يدرس تأجيل معسكره لسببينبالصور.. أسعار ومواصفات هوندا CR-V موديل 2020 في مصربالصور.. تجربة قيادة مرسيدس AMG GT 53 4-Doors الجديدةالبداية بـ شارع 9.. الريماس تدخل عالم الدراما بـ 5 مسلسلاتوفاة الممثل الأمريكي نيك كورديرو بفيروس كورونا عن 41 عاماالعكازين مع السلامة.. رامز أمير يعلن عن تعافيه من الإصابة .. شاهدإنتاج مصري سوري مشترك.. السيناريست علي أبوهيف ينتهي من كتابة مسلسل تاريخي عن شجرة الدربرفقة سعيد حامد .. علي ربيع يشارك جمهوره بصورة جديدةآمال ماهر تتذكر والدها: رحلت إلى مكان أجمل وبقيت سيرتك الطيبةخالد بسيوني يجوب البلاد الأوروبية ببرنامجه الجديد «الغربة»ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا بـ صورة.. شاهد‏في الجنة ونعيمها يا جميلة الجميلات .. رشا مهدى تنعى الفنانة رجاء الجداوىالسيناريست عمرو سمير عاطف يعلق على حوادث التحرش بواقعة في مسلسل النهايةمروان محسن يؤدى التدريبات استعدادا لعودة الدوري.. شاهدبعد فشل صفقة زين.. الأهلي يقترب من ضم لاعب السد القطريالنصر السعودي يجدد عقد حارس مرمى الفريقجدد عقده لموسمين.. الشارقة الإماراتي يحرم الأهلي من التعاقد مع علي زينوليد سليمان: الأهلي هرم مصر الرابع ولا تفرض عليه شروط.. فيديوالكل يخدم الكيان .. وليد سليمان يكشف حقيقة طلب شارة قيادة النادي الأهلي.. فيديو

حضَّرت كويس لمسلسل الفتوة.. مي عمر: ياسر جلال بيحب الخير للناس.. فيديو

   -  
مى عمر

قالت الفنانة مى عمر، إن دورها فى مسلسل الفتوة مختلف، وليس له نمط مثالي، وبه تناقضات كثيرة، لافتة إلى أن الفتاة فى هذا العمل تتأثر بمشاكل والديها، والتغيرات الحياتية التى تتعرض لها على مدار أحداثه.

وأضافت مى عمر، فى لقاء خاص عبر سكايب، ببرنامج " القاهرة الآن، المذاع على فضائية الحدث، طوال المسلسل تحاول البطلة الانتقام لوفاة والديها ، مشيرة إلى أن المشاهد الجيدة تكون بالتعاون بين الممثلين وتؤكد على قوة الممثل وتمكنه.

وتابعت أنها حضَّرت كثيرا جدًا لدورها فى مسلسل الفتوة لأنها أول مرة تقدم دور قديم فى تلك الحقبة الزمنية، مضيفة أن مشاركتها فيه تمثل أول لقاء يجمعها بالفنان ياسر جلال.

وأوضحت أن الفنان ياسر جلال شخص طيب وجدع ويحب الخير للناس ولا يتمنى الشر لأى أحد ولا يحقد على اى أحد، ويركز فى شغله فقط.

وأكلمت أنها انفصلت فنيًا عن زوجها المخرج محمد سامى فى العمل، بداية من عملها فى مسلسل ريح المدام، مؤكدة أنها أخذت رأيه فىا لمسلسل قبل البدء فيه.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة