حملات مستمرة بالمنصورة لمواجهة البناء المخالفبالصور..تنفيذ 4 قرارات إزالة لمباني بدون ترخيص في بني سويفرسالة شكر من محافظ بني سويف لأعضاء المجلس الاستشاريأبشواى بالفيوم تستعد لرصف شارع الجمهوريةرفع كفاءة ورصف منطقة شارع العبور بمدينة المنصورةإزالة 3460 متر تعديات علي طريق شبين الكوم - قويسناجامعة المنوفية تدشن توصيات هامة حول الإنتاج الداجني والسوق العالميرئيس مجلس الوزراء يفتتح مشروعات قومية في أسوان غدامنها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهلي

بالرغم من كورونا..إيطاليا تفتح مبنى الكولوسيوم التاريخي..فيديو

   -  
مبنى الكولوسيوم بأيطاليا

أذاعت فضائية يورونيوز عربية لقطات يظهر من خلالها  إعادة فتح أبواب مبنى الكولوسيوم التاريخي في ايطاليا بعد نحو شهرين من الإغلاق. 

والكولوسيوم، أحد أبرز المعالم السياحية في العاصمة الإيطالية روما،،وتم إغلاقه في إطار الخطط لمواجهة تفشي فيروس كورونا وأضيء مبنى الكولوسيوم بألوان العلم الإيطالي.

أقرا ايضا 

وسجلت السلطات الصحية في إيطاليا 75 حالة وفاة جديدة بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، خلال الـ24 ساعة الماضية، ليرتفع إجمالي الوفيات في إيطاليا إلى  33415.

كما أعلنت إيطاليا عن 355 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد خلال الـ24 ساعة الأخيرة، ليرتفع إجمالي المصابين بكورونا في البلاد إلى  233,019 حالة.

وتعد إيطاليا ثالث أعلى معدل في دول العالم من حيث عدد الوفيات بعد الولايات المتحدة وبريطانيا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة