هيدي كرم: قد يكون الزوج أقل تعليما من الزوجة لكنه مثقف ومطلع.. فيديوإزالة فورية.. مجلس الوزراء يناشد المواطنين سرعة التصالح في مخالفات البناءأمين مجلس الدولة: المندوبون الجدد قوة جديدة في بداية سلم وظائف القضاءمستشار بأكاديمية ناصر: ليبيا فخ كبير لتركيا ولا أعتقد أنها ستخرج سليمةمجلس الوزراء: الانتهاء من الطريق الدائري الأوسطي نهاية العامالمالية: استمرار تطبيق آلية رفع الحجز عن الممولين حتى 30 سبتمبرصلاح حليمة يوضح تفاصيل زيارة الرئيس الإريتري أسياس أفورقي لمصر.. فيديومستشار وزير السياحة: التعاون مع اليونان كان بناء على إجراءات مصر لعودة الحركة السياحية ..فيديوعبد الستار حتيتة: الشعب الليبي يقدر موقف مصر المتميز من حمايتهمجمارك مطار القاهرة تضبط محاولة تهريب كتاب معدني من القرن الـ١٧ وعملات تذكارية (صور)تأجيل محاكمة ممدوح حمزة بـ«نشر أخبار كاذبة» لـ14 يوليو.. ومنعه من السفركانوا يبحثون عن عمل..مصرع شاب غرقاً وإنقاذ صديقيه بمصيف بلطيمرفع 120 طن مخالفات في حملة بمدينة الطود بالأقصر | صور"من حق الزمالك علينا أن ندعمه".. حازم إمام يقدم مقترحا لـ مرتضى منصورخبر في الجول – الزمالك يستقر على بدء معسكره المغلق الخميس المقبلموجز لأهم الأنباء من «بوابة الأهرام» اليوم الإثنين 6 يوليو 2020 | فيديوصرف معاشات بحوالي 657 مليون جنيه من بنك ناصر الاجتماعي خلال 5 أيامإعلان 9 مناطق تحت ولاية هيئة المجتمعات العمرانية بالساحل الشمالي الغربي كمناطق إعادة تخطيطمدبولي يرأس اجتماع مجلس المحافظينوزير النقل: جاري تنفيذ 197 مشروعًا لرصف الطرق في 12 محافظة

بمشاركة مصرية.. انعقاد الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاص

   -  
اجتماعات الرئاسة الإقليمية للأولمبياد الخاص

تنطلق اليوم أعمال الاجتماع الثاني للمجلس الإقليمي لمداخلات اللاعبين القادة للأولمبياد الخاص عبر المنصة الافتراضية والتى تستمر أعماله على مدى ثلاثة أيام وحتى يوم 4 يونيو، بمشاركة 9 دول عربية هى الإمارات، لبنان ،الكويت، المغرب ،سوريا ،البحرين ، عمان، مصر ، وتونس والتى تمثلها ندى رشيد عضو المجلس العالمى لمداخلات اللاعبين القادة .
ويمثل مصر فى هذه الاجتماعات يوسف رمضان (لاعب قائد)، عمر بركات (لاعب قائد) ، كريم الزينى (لاعب قائد) ، فريدة حسنى (لاعبه قائده) ،و هايدى ياسر (لاعبه قائده) ، شريف محمد ندى (لاعب قائد) ، طارق محسن ( مدير برنامج اللاعبين القادة بالاولمبياد الخاص المصرى) ، ملك حسنى (مرافق).
وصرحت نيبال فتونى مدير عام المبادرات ب الأولمبياد الخاص الدولى بأنه كان من المقرر عقد هذا الاجتماع بالقاهرة خلال شهر إبريل الماضى، للتداول في أمور تهم اللاعبين القادة ، لكن الأمور أخذت منحاً آخر مع ظهور وانتشار وباء الكورونا، وكان حرص المهندس أيمن عبد الوهاب الرئيس الأقليمى بضرورة استكمال أنشطة المنطقة وفق الخطة العام لتشكل عام 2020، فجاء التفكير بعقد هذا الاجتماع عبر Zoom Call.
وتشير «فتونى» إلى أنه كان من الضرورى ومن أجل التأقلم مع الواقع الجديد ومتابعة الاستماع الى آراء اللاعبين وتنمية مهاراتهم القيادية خاصة اللاعبون القادة الذين يمثلون منطقتنا في هذا المجلس أي اللاعبين القادة الذين شاركوا في إنعقاد المجلس في شهر أكتوبر بالقاهرة العام الماضى، وسوف يشهد هذا الاجتماع إختيار والتصويت على اسم العضو من المجلس الذي سيمثل هذا المجلس الإقليمي على المستوى العالمي وسوف تتم عملية الاختيار عبر التصويت.
وتضيف «فتونى» أنه من مكاسب إقامة هذا الاجتماع تدريب اللاعبين القادة على مبدأ القيادة الدامجة بطريقة تفاعلية، والتدريب الرقمي، والبحث عن أفضل الطرق والتحديات، وماذا يقول اللاعب فى تلك الظروف والالتزام المنزلي وأفضل طريقة للبقاء بصحة جيدة والمحافظة على التفكير الإيجابي وقضاء الوقت الجيد مع أفراد الأسرة، وطريق التواصل مع الأصدقاء واللاعبين في هذه الفترة الصعبة. وصرحت ليلة الشناوى مدير البرامج الصحية بالرئاسة الإقليمية بأن هؤلاء اللاعبين القادة هم أيضًا ممثلو الصحة، حيث سيتم متابعة ما توقفنا عنده فى ورشة العمل التى عقدت فى أكتوبر 2019 مع تحديث المعلومات والتركيز على كيفية المحافظة على صحتنا العاطفية والجسدية.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة