باهر المحمدى يغيب عن التدريبات لمدة 3 أسابيعمؤتمر سيتيين: ميسي يبدو بخير.. ولا يستطيع الجميع اللعب وأقرر وفقا لمعاييريتشكيل مانشستر يونايتد – سولشاير يبدأ بالقوة الضاربة أمام بورنموثمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) بورنموث (0) بداية المباراةتقارير: إنتر يتحرك لضم ألابامران صباحي مكثف للمصري استعدادا للزمالكظهور حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا فى "الإسماعيلي"الإسماعيلي يفقد جهود مدافعه ثلاثة أسابيعأوباميانج يضع شروطه للبقاء في أرسنالمدرب برشلونة يعلق على رحيل ميسي عن الفريقتعرف على موعد عودة «ساسي» إلى القاهرةمنافس الزمالك – الرجاء يٌحضر لخوض وديتين قبل استئناف الدوريخلال 2020.. قناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة بحمولات 1.21 مليار طن«تعليم المنوفية»: فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس المتفوقين للعلوم«183 مليون نسمة منهم 44 مليون فقير».. 3 سيناريوهات متوقعة لعدد السكان في مصر عام 2050«صحة الشرقية» تواصل فعاليات المبادرة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالالبقالون: الكمامات لم تصلنا ضمن التموين في كفر الشيختعرف على كيفية إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في ظل فيروس كورونابعد تعافيه من كورونا.. استقبال مدير مستشفى السنبلاوين بالزغاريد والشوكولاتهلتوفير احتياطي استراتيجي.. السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء مخازن استراتيجية للتخزين الطبي

شريف فاروق قائمًا بأعمال رئيس البريد لمدة عام

-  
عمرو طلعت وزير الاتصالات - صورة أرشيفية

شهد الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، عبر تقنية الفيديوكونفرانس، توقيع الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر اتفاقيتين جديدتين من نوعهما بين الشركتين تشملان خدمات التراسل والبنية التحتية والترابط البينى بين الهاتف المحمول والثابت.

وتعمل الاتفاقية الأولى على تطوير النموذج التجارى المقدم من الشركة المصرية للاتصالات الخاص بتقديم خدمات التراسل والبنية التحتية، حيث توقع اتصالات مصر لأول مرة اتفاقية طويلة الأجل مع المصرية للاتصالات تتضمن التزامًا سنويًا لخدمات البنية التحتية، وتمكن هذه الاتفاقية شركة اتصالات مصر من الاستمرار فى تقديم أفضل العروض وخدمات الاتصالات المحمولة لعملائها فى السوق المصرية، وتمتد الاتفاقية لثلاثة أعوام ونصف بقيمة إجمالية تقدر بـ 2 مليار جنيه.

كما قامت الشركتان بتوقيع اتفاقية للترابط البينى بين الهاتف المحمول والثابت، وتمثل هذه الخطوة الاتفاقية التجارية الأولى لتلك الخدمات بين الشركة المصرية للاتصالات وشركة اتصالات مصر والثانية من نوعها للشركة المصرية للاتصالات فى السوق المصرية.

وأشار وزير الاتصالات إلى تعاظم المسؤولية الملقاة على عاتق قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بشكل غير مسبوق نتيجة لتداعيات جائحة كورونا، وهو الأمر الذى أصبح واقعا جديدا سيستمر حتى بعد زوال الجائحة؛ وأن تزايد الاعتماد على الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى كافة القطاعات والأعمال أصبح أمرا حتميا، وهو الأمر الذى يمثل تحديا أمام العاملين بقطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، كما يتطلب المزيد من العمل والاستثمارات لتمكين القطاع من القيام بمسؤولياته.

وقال المهندس عادل حامد، العضو المنتدب والرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، إن توقيع تلك الاتفاقيات تدل على أن النموذج التجارى طويل الأجل للشركة المصرية للاتصالات هو الأمثل والمفضل لجميع المشغلين فى السوق المحلية، حيث قامت المصرية للاتصالات بضخ استثمارات كبيرة فى بنيتها التحتية لمواكبة الزيادة المستمرة والضخمة فى معدلات استخدام البيانات فى مصر والتى أتت بثمارها فى هذه الأوقات التى يمر بها العالم أجمع، وتعمل الاتفاقية على تعظيم الاستفادة من استثماراتنا فى البنية التحتية والتى تخدم جميع الشركات العاملة بسوق الاتصالات المصرية بما يعود بدوره على إثراء السوق المحلية عن طريق تنوع الخدمات وتحسين جودة الخدمة.

وقال المهندس حازم متولى، الرئيس التنفيذى لشركة اتصالات، إن شركته تسعى دائمًا من خلال مثل تلك الاتفاقيات إلى تقديم أحدث وأفضل جودة خدمات متكاملة لعملائنا، وذلك من خلال أحدث تكنولوجيا متطورة ظهرت فى الأسواق العالمية، مضيفا: «تطور الأحداث يجعل شركات الاتصالات حريصة على مواكبة الأحداث التى يمر بها العالم، وخلال المرحلة القادمة سوف تنعكس مثل تلك الاتفاقيات التى تم توقيعها على الخدمات والعروض والمنتجات التى نقدمها لعملائنا لأول مرة فى السوق المصرية».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة