«الإدارية العليا» تلغي قرار فصل معيدة بجامعة الإسكندرية لثبوت تعنت رئيسهاالتحفظ على أسرة فتاة «التيك توك» منار سامي لـ«تعديهم على حرس محكمة كفر شكر»محامي فتاة «التيك توك»: موكلتي قليلة الخبرة نشرت صورها بحثًا عن الشهرةتأجيل إعادة مُحاكمة 7 متهمين بـ«أحداث مسجد الفتح» لـ8 أغسطسدفاع المتهم الأول بـ«فساد المليار دولار» يطلب تشكيل لجنة جديدةضبط متهم بتزوير شهادات التصالح في مخالفات البناء بالبحيرةإنشاء حرم آمن حول ضريح الحسين لمنع التزاحم داخل المسجد.. صورالأوقاف تطلق الدورة الأولى لتدريب الأئمة عن بعد غداالسياحة: منظمو الرحلات الأوكرانيين أشادوا بالإجراءات الاحترازية بالفنادقسفير البحرين: نؤيد جميع القرارات المصرية تجاه ليبيا وسد النهضةالأوقاف: المصلون التزموا بالضوابط في الأسبوع الثانى لفتح المساجد.. صورالطرق الصوفية: استمرار تعليق إحياء الموالد والمواكب لحين انتهاء كورورنافيات تنفي تغيير خطة اندماجها مع بيجو-ستروين.. وتؤكد: "ملتزمون بالصفقة"بالصور.. أسعار ومواصفات رينو كادجار موديل 2020 في مصرنيسان تحقق نموًا بنسبة 4.5% في أكبر سوق للسيارات بالعالم في يونيواستراحة في إنجلترا - مانشستر يونايتد (3) بورنموث (1) نهاية الشوط الأولرسميا - الأكثر خوضا للمباريات في تاريخ الدوري الإيطالي.. بوفون يحطم رقم مالديني الصامدقائمة برشلونة – ابتعاد أومتيتي واستمرار غياب دي يونج أمام فياريالتشكيل يوفنتوس - بوفون أساسي ورونالدو يقود الهجوم في الدربي أمام تورينومؤتمر زيدان: هازارد يعاني من كدمة قوية.. هو لا يخشى الإصابة

معركة مرعبة بين تمساحين فى مدخل منزل بولاية فلوريدا الأمريكية.. فيديو

   -  

فى مشهد أقل مايقال عنه أنه مرعب، التقطت سيدة مقطع فيديو لمعركة شديدة بين تمساحين ضخمين بالقرب من مدخل منزلها فى ولاية فلوريدا الأمريكية.

وتواجد التمساحين الضخمين عند الباب الأمامي لمنزل في مدينة فورت مايرز، ولاية فلوريدا الأمريكية، وفقا لموقع سبوتنيك.

وكشفت سوزان جيشيل، صاحبة المنزل، أنها كانت تتناول الإفطار عندما تفاجئت بالتمساحين يتصارعان أمام منزلها.

وصارع التمساحين بعضهما البعض حوالي 20 دقيقة، حتى انفصلا عن بعضهما البعض وغادرا إلى حي قريب من بحيرة.

وقالت لجنة فلوريدا للأسماك والحياة البرية على تعليقا على مقطع الفيديو، قائلة، إن التماسيح تكون في هذه الفترة أكثر نشاطًا ويمكن العثور عليها في أي مكان يوجد فيه الماء بسبب فترة التزاوج التي تستمر بين شهري مايو ويونيو.

وفى سياق آخر تجرى تحقيقات  فى ولاية كارولينا الجنوبية بالولايات المتحدة الأمريكية،عقب رؤية نحو 30 شخصا يركبون فوق  ظهر تمساح مربوط تمهيدا لنقله من بركة مياه في ملعب جولف، وذلك في مدينة هيلتون أيلاند. 


لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة