منافس الزمالك – الرجاء يٌحضر لخوض وديتين قبل استئناف الدوريخلال 2020.. قناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة بحمولات 1.21 مليار طن«تعليم المنوفية»: فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس المتفوقين للعلوم«183 مليون نسمة منهم 44 مليون فقير».. 3 سيناريوهات متوقعة لعدد السكان في مصر عام 2050«صحة الشرقية» تواصل فعاليات المبادرة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالالبقالون: الكمامات لم تصلنا ضمن التموين في كفر الشيختعرف على كيفية إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في ظل فيروس كورونابعد تعافيه من كورونا.. استقبال مدير مستشفى السنبلاوين بالزغاريد والشوكولاتهلتوفير احتياطي استراتيجي.. السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء مخازن استراتيجية للتخزين الطبيثلث اختبارات الأجسام المضادة للفيروس التاجي قد تعود لـ نتائج سلبيةرعب فى بريطانيا بسبب انتشار "فئران الزومبى" ومخاوف من مهاجمة البشرسحب منتجات جوز الهند ببريطانيا بعد اكتشاف استعمال القرود فى جمعهااطمن على نفسك.. متى تحتاج لاختبار أو آشعة لألم أسفل الظهر؟استئناف حملة 100 مليون صحة للأمراض المزمنة بالإسماعيليةبإجمالي 519 مليون جنيه.. محافظ القليوبية يناقش الخطة الاستثمارية للعام المالي 2020 -2021إغلاق مسجد في العريش لعدم التزام المصلين بالإجراءات الوقائيةضم 4 عضوات جدد بفرع المجلس القومي للمرأة ببني سويفبعد انتهاء عملها لعزل مصابى كورونا..مستشفى النجيلة تفتح أبوابها لاستقبال المرضى.. فيديوخرجوا من مستشفى الواسطى المركزي.. تعافي 13 حالة من فيروس كورونا فى بنى سويف.. صورنائب محافظ الغربية يوجه بشن حملات مرافق وإشغالات بالمحلة للحد من كورونا

موسم جديد من The Order يصل في يونيو الجارى

-  

أعلنت شبكة نيتفلكس عن تجديد مسلسل The Order، لـ موسم ثانى، على أن يطرح الموسم الجديد من العمل في 18 يونيو الجارى، ويتضمن 10 حلقات تطرح دفعة واحدة كـ عادة الشبكة، وحصل المسلسل على تقييم وصل إلى 6.9 على موقع imdb، وذلك بعد ان طرح الموسم الأول منه في 7 مارس الماضى.

ويدور المسلسل حول تعهد طالب جامعي بأمر سري، من أجل الانتقام لوفاة والدته،  ويهبط في حرب بين الوحوش وممارسي السحر المظلم.

مسلسل The Order  من بطولة جيك مانلي، كايلا هيلر، سارة جراي، آدم ديماركو، كاثرين إيزابيل، لوريزا ترونكو.

كما حصل مسلسل نتيفليكس الكوميدى الجديد Space Force لتقييم ضعيف على موقع Rotten Tomatoes، الذى وصل إلى 38 % من قبل 71 ناقد، و 74% من قبل 478 مشاهد، وذلك بعد طرح العمل بـ أيام على شبكة نيتفلكس، حيث وصل إلى الشبكة يوم 29 مايو الجارى، وتكون من 10 حلقات، تصل مدتها إلى النصف ساعة، كما حصل على تقييم 6.9 على موقع imdb، العمل الجديد من بطولة الممثل العالمى ستيف كاريل إل جانب مجموعة متميزة من الممثلين.

ويدور المسلسل حول مجموعة خيالية من الرجال والنساء مكلفين بتنفيذ أمر الرئيس دونالد ترامب الحقيقى لإنشاء فرع سادس من الجيش المعروف باسم قوة الفضاء، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvserisfinale".

وأعلنت شركة "نيتفليكس" أن جريج دانيالز، كاتبة "أوفيس أند باركس آند ريكريشون"، شاركت فى كتابة المسلسل مع "كاريل" وستعمل كمنتجة منفذة للعمل.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة