باهر المحمدى يغيب عن التدريبات لمدة 3 أسابيعمؤتمر سيتيين: ميسي يبدو بخير.. ولا يستطيع الجميع اللعب وأقرر وفقا لمعاييريتشكيل مانشستر يونايتد – سولشاير يبدأ بالقوة الضاربة أمام بورنموثمباشر في إنجلترا - مانشستر يونايتد (0) بورنموث (0) بداية المباراةتقارير: إنتر يتحرك لضم ألابامران صباحي مكثف للمصري استعدادا للزمالكظهور حالتين إيجابيتين بفيروس كورونا فى "الإسماعيلي"الإسماعيلي يفقد جهود مدافعه ثلاثة أسابيعأوباميانج يضع شروطه للبقاء في أرسنالمدرب برشلونة يعلق على رحيل ميسي عن الفريقتعرف على موعد عودة «ساسي» إلى القاهرةمنافس الزمالك – الرجاء يٌحضر لخوض وديتين قبل استئناف الدوريخلال 2020.. قناة السويس تسجل عبور 19311 سفينة بحمولات 1.21 مليار طن«تعليم المنوفية»: فتح باب التقدم للمعلمين الراغبين في العمل بمدارس المتفوقين للعلوم«183 مليون نسمة منهم 44 مليون فقير».. 3 سيناريوهات متوقعة لعدد السكان في مصر عام 2050«صحة الشرقية» تواصل فعاليات المبادرة القومية للتطعيم ضد شلل الأطفالالبقالون: الكمامات لم تصلنا ضمن التموين في كفر الشيختعرف على كيفية إجراء انتخابات مجلس الشيوخ في ظل فيروس كورونابعد تعافيه من كورونا.. استقبال مدير مستشفى السنبلاوين بالزغاريد والشوكولاتهلتوفير احتياطي استراتيجي.. السيسي يوجه بالإسراع في إنشاء مخازن استراتيجية للتخزين الطبي

صورة.. هكذا احتفل كريم عفيفي بعيد ميلاد نجله آسر

-  
كريم عفيفي
كتب - هاني صابر :

حرص الفنان كريم عفيفي، على الاحتفال بعيد ميلاد ابنه آسر، عبر حسابه على إنستجرام.

ونشر كريم، صورة تجمعه مع ابنه عبر حسابه على إنستجرام، وعلق : "كل سنة وانت طيب يا أحلى حاجة في الدنيا.. كل سنة وانت ابني وصاحبي وأخويا.. كل سنة وانت معايا وجنبي وفي حضني يا آسر بك.. ربنا يخليك ليا ولماما ولحمزة".

يذكر أن، كريم عفيفي ظهر في دراما رمضان كضيف شرف في مسلسل عمر ودياب، الذي خاض بطولته على ربيع ومصطفى خاطر ومحمد محمود ومحسن منصور ونهال عنبر وضيوف الشرف صلاح عبد الله وويزو وأحمد فتحى.






View this post on Instagram

A post shared by karim afifi (@karimafifi1) on

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة