وزيرة الثقافة تنعى رجاء الجداوى: خلقت بحسها الراقى شكلا مميزاالحياة تعود من جديد .. هل توجد مواقع أثرية إسلامية فتحت لاستقبال الزوار؟اقرأ معانا.. المسرح وفنون الأداء مع ميسون على "أونلاين".. الليلةفيروس كورونا: ما السر وراء معدل الوفيات المنخفض في اليابان؟كيف تسببت صور "وضعية الخنق" في فصل 3 أفراد من الشرطة الأمريكية؟صحيفة إسرائيلية: القرار الأمريكي بشأن الضم سيصدر "في غضون 45 يوما"إيطاليا: إصابات كورونا 241 ألفا و419 والوفيات 34 ألفا و854روسيا تسجل 134 وفاة و6736 إصابة جديدة بفيروس كوروناالهند تسجل أكثر من 24 ألف إصابة بكورونا خلال 24 ساعةللشهر الخامس.. الرئيس الفلسطيني يُمدد حالة الطوارئ لمواجهة كوروناالإمارات تعتمد الهيكل الجديد للحكومة وتدمج بعض الوزاراتبعد "3 أسابيع صفرية"..هونج كونج تسجل إصابتين جديدتين بكوروناإثيوبيا: ارتفاع ضحايا الاحتجاجات إلى 166 قتيلًا على الأقلعلي لطفي: لاعبو الأهلي هدفهم الحفاظ على الدوري واستعادة لقب أفريقياسيد عبدالحفيظ يجتمع بـ«الشيخ» على هامش مران الأهليبإجمالي 2021 حالة شفاء.. تعافي 73 مصابا من كورونا بالبحيرةضبط لحوم ومواد غذائية منتهية الصلاحية في حملة تفتيشية على المطاعم بالمنوفيةبالأحضان والدموع.. احتفال الفريق الطبي بشفاء الطفل أحمد من فيروس كورونا بمستشفى السعديين.. صورعثمان: سنطالب وزارة التموين بأن تكون الإسماعيلية من ضمن مشروع تطوير المنافذ السلعيةتحرير 475 محضرا وإعدام 1087 كيلو مواد غذائية فاسدة بالبحيرة

ميدو جابر: أتمني العودة للأهلي.. وحسام عاشور أكتر حد بيحب النادي.. فيديو

   -  
حسام عاشور

أعرب ميدو جابر لاعب مصر المقاصة عن رضائه خلال  الفترة التي قضاها داخل النادي الأهلي قبل عودته لصفوف الفريق الفيومي.

وأضاف ميدو جابر خلال لقائه بفضائية " أون تايم سبورتس"، أنه عقب قرار رحيله عن النادي الأهلي طالب بالرحيل إلي نادي مصر المقاصة بشكل نهائي وليس على سبيل الإعارة ".

وتابع ميدو جابر:" أتمني العودة مستقبيلا إلي صفوف النادي الأهلي من جديد أو الاحتراف بالخارج".

ومن جهة أخرى علق ميدو جابر على أزمة حسام عاشور لاعب النادي الأهلي مع مسئولي القلعة الحمراء خلال الفترة الحالية قائلا :" أكتر حد بيحب الأهلي ".

وأوضح أن حسام عاشور قدم كافة مالديه من أجل تحقيق الانتصارات والألقاب للنادي الأهلي متابعا:" حسام عاشور يستحق التكريم من القلعة الحمراء وأتعجب من مهاجمة الجماهير له".

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة