منها العدس.. 5 حبوب غذائية تساعدك على فقدان الوزنبالصور.. 6 تمارين بسيطة تخفف آلام الظهر والرقبة12 سببا قد تدفع الشخص للتحرش.. وإليك التحليل النفسيالجريدة الرسمية تنشر قرار توقيع الكشف الطبي على مرشحي مجلس الشيوخ«يمثل تهديدًا لمصر».. نبيل فهمي: 3 أسباب وراء التدخل التركي في ليبيا (فيديو)الانتهاء من إنشاء المنطقة الاستثمارية ببنها وتشغيلها قريبًا«الطيران المدني» ترد على إنعام سالوسة: الفنانة لم تخطرنا.. والأبراج داخل ارتفاق مطار 6 أكتوبرتنفيذ مشروع سوق السمك المتطور بالإسماعيلية ضمن خطة تطوير الأسواق العشوائيةبعد انحسار كورونا.. بدء امتحانات نهاية العام بمدرسة «نجيب محفوظ» المصرية في ميلانو (صور)رئيس الوزراء يتابع الموقف التنفيذي لمنظومة إدارة المخلفات البلدية الصلبة25 مايو.. موعد انطلاق البطولة الأفريقية لألعاب القوى بالجزائروليد سليمان: أي لاعب يتمني إنهاء مسيرته مع الأهليرئيس نادي الصيد السابق يشكر أهالي ديرب نجم.. تعرف على السببرئيس الليجا : استمرار ميسي مع برشلونة أهم من عودة نيمارنجم يد الأهلي: هدفنا الفوز بكل البطولات خلال الفترة المقبلةريبيري يلمح للرحيل عن فيورنتينا بعد تعرض منزله للسرقةبالوتيلي يقترب من الشارقة الإماراتيامين بخاري يبدأ مشواره مع النصر بعد رفض تجديد عقده مع اتحاد جدةشرط واحد يفصل كريم الأحمدي عن الانتقال الي تفينتي الهولنديالاتفاق السعودي ينهي أزمة حارسه الجزائري رايس مبولحي

قيادية تركية معارضة تعلن صمود النساء ضد جرائم أردوغان: لا تراجع ولا استسلام

   -  

أعلنت عائشة أجار باشاران المتحدثة باسم الجمعية النسائية لحزب الشعوب الديمقراطى التركى المعارض، صمود نساء تركيا ضد جرائم الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، قائلة: نحن النساء لن نتراجع أبداً عن الدفاع عن السلام والمساواة في وجه كل هذه الهجمات، ولن نتراجع عن الوقوف ضد عمليات الاعتداء على الأطفال واستغلالهم، ولن نتخلى عن الوجود في الساحات والميادين.وأضافت المتحدثة باسم الجمعية النسائية لحزب الشعوب الديمقراطى التركى المعارض، خلال فيديو نشره موقع تركيا الآن، التابع للمعارضة التركية: سنظل نكافح دون أدنى تراجع حتى نخرج من تلك الأقفاص التي يحاولون تقييدنا والضغط علينا بداخلها، إن تلك المرحلة التي وصلنا إليها لم تأت بالمن من رجال السلطة، لذا؛ لن نتراجع عن المكاسب التي وصلنا إليها بجهد كبير وتضحيات كثيرة.وتابعت المتحدثة باسم الجمعية النسائية لحزب الشعوب الديمقراطى التركى المعارض: لن نسمح لهم بسرقة تلك الإنجازات والمكاسب التي حققناها، وسنسأل أولئك الأوصياء ونحاسبهم، سنسأل عن تلك المجازر، سنسأل عن جوليستان دوكو (طالبة تركية مختفية في ظروف غامضة حتى الآن)، وسنرفع صوت السلام، وإنني من هنا، أدعو جميع النساء المنخرطات في النضال من أجل المرأة.

واستطردت: دعونا نناضل ونوحد أصواتنا معاً ضد تلك السلطة التي تحاول تفكيك اتحادنا ووحدتنا ونضالنا المشترك وتسعى إلى الفرقة والتفكك من خلال تجريم فصيل منا، إن الهجوم اليوم ليس ضد حزب الشعوب الديمقراطي فحسب، ليس ضد المرأة الكردية فحسب، بل هجوم ضد كل النساء التركيات على حد سواء.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة