رغم أنف كورونا.. عطلة الملكة إليزابيث فى قلعة بالمورال "قائمة".. اعرف القصةإزاى تعالجى الملابس اللى بوظها الكلور ؟ 4 حلول مثاليةطرق مختلفة لإعداد الكيك دون خبزالزراعة: نستهدف تحصين 4 ملايين رأس ماشية ضد الحمى القلاعية والمتصدعتعرف على مصير الروسية المتهمة بإدارة شبكة آداب بعد إحالتها للنيابة الماليةالكويت: 930 عالقا مصريا يغادرون إلى القاهرة وسوهاج عبر 6 رحلاتموجز السوشيال ميديا.. بسبب يوسف الشريف إغلاق حساب خالد سرحان على فيسبوك.. محمد فؤاد يحكي قصة نجاحه بسبب عزت أبو عوفحدث ليلا.. وزير الري يكشف تفاصيل المفاوضات مع إثيوبيا وصولا لـ مجلس الأمن.. والجيش الليبي يحبط تقدم ميليشيات أردوغان تجاه سرتبعد 30 عامًا.. محمد صبحي يكشف بالصور عن كواليس "وجهة نظر"تقنيات بسيطة من الأطباء للتعامل مع القلق النفسىرامى صبرى يتعاون مع الشاعر تامر حسين فى أغنية سينجل جديدةدراسة صادمة تكشف: اللبن غير المبستر يحمل خطرا كبيرا يهدد الصحةوزير الخارجية الليبي: نحن ضد الهيمنة ومع علاقات حسن الجوار ..فيديومنها المتحف المصري والهرم.. الآثار: 13 متحفا وموقعا أثريا تفتح أبوابها للسياح ..فيديوجمال بخيت: الكتابة عن مصر لا تحتاج لمناسبة أو توقيت ..فيديوأغان وطنية فى حب مصر.. نجوم الغناء تنافسوا بالكليبات الجديدة في احتفالات «30 يونيو»صابر الرباعي عن شائعة وفاته: «أنا موجود الحمد لله» (فيديو)الطفلة «مارينا» تجسد «الأمراض المزمنة» في لوحات فنية بالفحم«مقلب قمامة» يتحول إلى لوحة فنية بسواعد سكان «الدّراسة»لم نناقش خوض مباريات الدوري.. الزمالك: عودة اللاعبين للمران استعدادا للبطولة الأفريقية

السكة الحديد تعدل مواعيد القطارات وتدفع بقطارات إضافية.. اعرف التفاصيل

   -  

أعلنت هيئة السكة الحديد تعديل مواعيد القطارات لتناسب التعديلات الجديدة على مواعيد حظر التجوال من 8 مساء حتى الخامسة صباحا، وتقدم اليوم السابع فى 6 معلومات كل ما تريد معرفته عن هذه التعديلات.

1ـ تعديل جداول التشغيل شملت تشغيل 28 قطار إضافى.

2ـ القطارات الإضافية التى أعقبت تعديل مواعيد الحظر سيتم تشغيلها من اليوم الثلاثاء.

3ـ جداول تشغيل القطارات تتضمن تعديل مواعيد 21 قطار حالى بالوجهين القبلي والبحرى.

4ـ الجداول تشمل مد مسير عد ٤ قطارات رقمي981/980  أسوان ـ القاهرة والعكس ورقمى ١٨/١١٠٩ بين الإسكندرية ـ الفيوم.

5ـ تشغيل القطارات سيبدأ يوميا  من الساعة الخامسة صباحا وحتى الساعة الثامنة مساءً على كافة خطوط الهيئة لتتناسب مع مواعيد الحظر .

6ـ السكة الحديد أكدت أنها ستقوم بالدفع بقطارات إضافية على أى خطوط تظهر عليها كثافات ركاب.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة