بيراميدز يتدخل.. المقاولون: جلسة الخطيب تحسم صفقة طاهرطبية اتحاد الكرة: لدينا 27 مصابًا بـ"كورونا" تقريبًا في الدوريخالد الدرندلي يعلق على تجديد عقد فايلر مع الأهليتعرف على أكبر 5 قوميات عرقية فى أثيوبيا ومن هم "الأورومو" سبب الاحتجاجات؟أرسنال يضع خطة لإنقاذ «جريزمان» من جحيم برشلونةصحيفة إسبانية تكشف أسباب جلوس «بيل» على دكة البدلاءبوردو الفرنسى يعلن فسخ التعاقد مع«باولو سوزا»حكاية نهائيات استثنائية لدوري أبطال أفريقيا.. أحدهم حُسم بعد 3 مواجهاتإيفرتون يزاحم أرسنال على توقيع «ستونز»بايرن ميونخ يتوج بكأس ألمانيا ويحقق الثنائية المحلية في ليلة اكتساح ليفركوزنتشيلسي يكتسح واتفورد بثلاثية نظيفةمقتل ١٥٠ شخصًا في الاحتجاجات الإثيوبيةالصحة العالمية توقف تجربة عقارين في علاج مرضى كوروناالصحة العالمية: العالم سجل رقما قياسيا في إصابات كورونا اليوميةاندلاع حريق في محطة طاقة إيرانيةمسؤول أمريكي: قرار فرض عقوبات جديدة على الصين ينتظر توقيع ترامبرئيس الجزائر يحذر من انزلاق الأزمة الليبية إلى النموذج الصوماليحفتر يتفقد معسكرات الجيش الليبي في بنغازيبايدن: يمكننا التخلص من العنصرية الممنهجة في الولايات المتحدةبعد علاقات أكثر من 70 عامًا.. هل تتمزق الروابط بين الاتحاد الأوروبي وأمريكا؟

برومو تشويقي.. نداء شرارة تستعد لطرح أغنيتها الجديدة: شروط

-  
المطربة نداء شرارة

نشرت الفنانة الأردنية نداء شرارة برومو تشويقيا لأغنيتها الجديدة التي تحمل اسم "شروط" عبر حسابها بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام" ومن المقرر أن تطرحها خلال هذه الأيام المقبلة. 

الأغنية من كلمات ايهاب غيث، والحان محمد انور، وتوزيع جان ماري رياشي

يذكر أن نداء شرارة مغنية أردنية حاصلة على لقب "ذا فويس احلى صوت " الموسم الثالث عام 2015


و طرحت نداء شرارة مؤخرا أغنيتها الجديدة والتي تحمل اسم "بس يقبرني" عبر القناة الرسمية الخاصة بها على موقع "اليوتيوب"، واقتربت الأغنية من تحقيق 20 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من طرحها.

وتقول كلمات الأغنية:" قال ما بدو يحكيني .. واه شو عايشا .. قال متغير والقسوة هلأ بلشا .. جيت حكيتو .. قلي شو رأيك الليلة .. اعزم عينيكي عالعشا .. طيب وقفلي هالحركات .. منن الك كل مرة بتزعل قلبي وبتحملك".

أغنية "بس يقبرني" كلمات: تيم، وألحان وإنتاج وتوزيع: جان ماري الرياشي.

يذكر أن أبرز أعمال نداء شرارة الفنية، أغنية "سهرانة أنا"، و"حبيتك بالتلاتة"، و"كلام"، و"درجات"، و"حكايتي"، وغيرها من الأغاني المتنوعة.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة