منظمة العمل: جائحة كورونا تسببت في أزمة غير مسبوقة بسوق العمل15 يوليو.. الحكم فى دعوى تطالب الفنان محمد رمضان بتعويض 25 مليون جنيهالحكم على متهم بلجان المقاومة الشعبية 13 أغسطس.. وآخر بأحداث الطالبية 7 أكتوبر"المشاط" تستعرض أهم مجالات التعاون مع شركاء التنمية في القطاعات المختلفةالجريدة الرسمية تنشر قرار رئيس الجمهورية بشأن الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعديةرئيس الوزراء يستعرض تقريرا من رئيس الهيئة المصرية للشراء الموحد بشأن التعاون مع الجانب الصينيالرئيس السيسي يستعرض الموقف الإنشائي لمشروع المجمع المتكامل لإصدار الوثائق المؤمنةبالصور.. الأهلي يجري مسحة "كورونا" الثالثة للاعبيهفي عيده ميلاده الـ28.. لا تخدعك ابتسامة سونإيقاف وغرامة.. الاتحاد الإنجليزي يعاقب إريك دير في واقعة الكأسمجدي عبد الغني: نجاح صفقة طاهر ليس مضمونًاعمرو أنور لمصراوي: فايلر مُهتم بمواهب الأهلي وهذه نصيحتي للثلاثي الصاعدتقارير: المثلوثي يصل القاهرة الخميس تمهيدًا للانتقال للزمالكوكيله يرد عبر مصراوي.. هل يستمر مروان محسن مع الأهلي؟إنبي: بعد انضمام طاهر للأهلي.. نتمنى استمرار شريف معناالإنتاج الحربي يتساءل: ماذا لو أصيب لاعب بكورونا قبل ساعات من المباراة؟الرجاء: المبلغ الذي يريده مرتضى لبيع أحداد "تعجيزي"«تطوير التعليم» يعلن تفاصيل اختبارات القدرات بالمجمعات التكنولوجيةالسيسي يصدّق على تعديل بعض أحكام «الاحتياطات الصحية للوقاية من الأمراض المعدية»مستشفى الخانكة تعلن إصابة رئيس وحدة الكلى الصناعية بــ«كورونا»

الحكم على مدير عام بمصلحة الضرائب وآخرين بتهمة الرشوة

-  
محكمة جنايات القاهرة
كتب- محمود الشوربجي:

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، برئاسة المستشار جيلاني حسن، اليوم الثلاثاء، حكمها على مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية، وآخرين بتهمة الرشوة.

تبين من خلال أمر الإحالة أن المتهمين هم؛ "ص. س"، كبير باحثين بدرجة مدير عام بمصلحة الضرائب المصرية، و "م. ح"، شريك بشركة الفتح للمقاولات، و "م .ع"، مدير وشريك بشركة الفتح للمقاولات، و"ه. ح"، شريك بشركة الفتح للمقاولات، و"م .ا"، محاسب قانوني، و"ج .ع"، محاسب قانوني، و"ع .خ"، مدير إدارة التسجيل بالإدارة العامة لخدمة الممولين.

وكشف قرار الإحالة أن المتهم الأول بصفته موظف عام رئيس لجنة فض منازعات بمركز متوسطي الممولين بمصلحة الضرائب المصرية، طلب لنفسه عطية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن طلب وأخذ من المتهمين من الثاني حتى الرابع بواسطة المتهمين من الخامس حتى السابع مبلغ 30 ألف جنيه، مقابل إنهاء إجراء فحص الطعن المقدم من شركة الفتح للمقاولات المملوكة للمتهمين من الثاني حتى الرابع، وتخفيض قيمة الضريبة المقدرة على تلك الشركة.

وأضاف قرار الإحالة أن المتهمين من الثاني حتى الرابع قدموا رشوة لموظف عام لأداء عمل من أعمال وظيفته، بأن قدموا للمتهم الأول بواسطة المتهمين من الخامس إلى السابع مبلغ الرشوة، كما أن المتهمين من الخامس إلى السابع توسطوا في جريمة الرشوة.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة