مواعيد مباريات الجمعة 10 يوليو 2020 والقنوات الناقلة – ريال مدريد أمام ألافيسإبراهيموفيتش يلمح إلى رحيله عن ميلان: زلاتان لا يلعب في الدوري الأوروبيأسهم أوروبا تتراجع لليوم الرابع وشركات الطاقة تهويأيوه نفسى أسافر .. رانيا محمود ياسين تنشر صورة من مسلسل فلانتينوعمرو مصطفى يعلن عن طرحه أغنية جديدة كل أسبوعحسن الشافعى: وحشتنى صلاة الجمعة.. يا رب ارفع عنا الغمةبعد كشفها عن سبب طلاقها.. الجمهور يطارد هبة نورجامعة الإسكندرية تنتهي من نموذج تدريبي لدعم التعليم عن بعدزيادة المساحة إلى 3.4 مليون فدان.. الحكومة تنفي تقليص رقعة الأراضي المزروعة بالقمحالحكومة: لا صحة لوجود مرض كاواساكي بين الأطفال في مصرالزراعة: لا صحة لاستيراد أسماك غير صالحة للاستهلاك وطرحها بالأسواقالتنمية المحلية: لا صحة لوقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرى بشكل كامل ونهائيلو مسافر بالقطار.. 4 خطوط متوقع تأخرها اليوم تعرف عليهاالوزراء: لا صحة لخصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالانتهاء من 14762 مشروعا بتكلفة 2207.3 مليار جنيه.. مجلس الوزراء يوثق إنجازات 6 سنواتحصاد 6 سنوات.. الحكومة: تنفيذ 89 مشروعا بمجال التجارة والصناعة باستثمارات 47182 مليون جنيهالبابا تواضروس: نشكر الله على أنه يعطينا الوقت للتوبةإنجازات السيسي فى 6 سنوات.. 5026 مشروعًا فى التعليم و1484 تعليم عالي و960 في الصحةوزير الإسكان ومحافظ مطروح يتابعان مشروع تنمية أراضى الساحل الشمالي الغربى|صور«اقتصادية قناة السويس» تقرر المساهمة في تأسيس «الوطنية لصناعات السكة الحديد»

زى النهارده.. الجنايات تقضى بالسجن لـ5 متهمين فى "اقتحام مركز شرطة العياط"

-  

زى النهارده من 3 سنوات، وبالتحديد يوم 1 يونيه 2017، قضت محكمة الجنايات، المنعقدة بطرة، برئاسة المستشار معتز خفاجى، بالسجن 3 سنوات لـ5 متهمين، والسجن سنة مع الشغل لمتهم فى إعادة محاكمتهم  فى واقعة "اقتحام مركز شرطة العياط" يوم 14 أغسطس 2013 بالتزامن مع فض اعتصامي رابعة والنهضة.

وكان تشكيل الدائرة وقتها برئاسة المستشار معتز خفاجى، وعضوية المستشارين سامح سليمان ومحمد عمار والسعيد محمود وسكرتارية سيد حجاج ومحمد السعيد.

ويواجه المتهمون فى القضية، الانضمام لجماعة أُسست على خلاف القانون، واقتحام مركز شرطة العياط وسرقة محتوياته من أسلحة وذخائر، وتكدير السلم العام، والتعدى على الممتلكات العامة والخاصة.  

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة