The Old Guard.. من الكتب المصورة إلى الشاشةلص بغداد يحتل المركز الأول بإيرادات بلغت 20 ألفا و554 جنيهالأول مرة .. شقيقات أحمد زكى يقاضين رامى عز الدين بسبب الميراثبعد اعترافها بخيانة ويل سميث.. معلومات عن جادا بينكيتحداد على وفاة أصدقائه الفنانين.. سعد لمجرد يؤجل طرح كليب عدى الكلام للمرة الثانيةعلى إنستجرام.. شاهد نهى عابدين تتألق بفستان أزرقمن فرنسا إلى دبى للبنان.. أمل حجازى تكشف مأساتهابسمة وهبة تحتفل بخطوبة ابنة زوجها علاء عابد على رجل أعمالمن على شاطئ البحر.. إدوارد يشارك جمهوره بصورة لهبرفقة أصدقائها.. شاهد لطيفة في المصيفأخبار مصر اليوم .. السيسى: "كل أجهزة الدولة لازم تقف أمام ظاهرة المخالفات والتعديات"البابا تواضروس يترأس قداس عيد الرسل بدير الانبا بيشوي ويصلى لرفع الوباءطلاب الثانوية العامة قسم أدبى بعد انتهاء الجغرافيا: الامتحان سهلالتعليم: 15 حالة غش بامتحان الكيمياء والجغرافيا للثانويةوزيرة التضامن: افتتاح "أرض معارض" لتسويق منتجات سكان الأسمراترئيس الهيئة الهندسية: تطوير 79 منطقة بتكلفة تصل لـ28 مليار جنيهالسيسي يشهد افتتاح المشروعات القومية بالمدن الجديدة عبر الفيديو كونفرانسرسائل حاسمة من الرئيس السيسى للمصريين فى افتتاح الأسمرات 3.. إنفوجرافالمترو يستعد لاستقبال الدفعة الثانية من القطارات الكورية المكيفة للخط الثالثالرئيس السيسي يجرى جولة تفقدية للمرحلة الثالثة بالأسمرات

عاطل يشعل النار فى منزله جيرانه لإجبارهم على التنازل عن محضر ضده بطنطا

-  

أقدم عاطل مقيم بمنطقة أبو جماله ثان طنطا بمحافظة الغربية، على إشعال النيران في منزل جيرانه انتقاما منهم لإجبارهم على التنازل عن محضر تم تحريره ضده، والتهمت النيران محتويات الشقة، وتم إخماد الحريق وضبط المتهم.

 
تلقي اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بورود إشارة لشرطة النجدة بنشوب حريق داخل شقة بمنطقة أبو جماله، انتقلت سيارة مطافي لمكان البلاغ وتم السيطرة على الحريق، واتهم أصحاب الشقة عاطل بإشعال النيران بها لإجبارهم على التنازل عن محضر محرر ضده ، وتمكن  الرائد محمود عبدالجواد رئيس مباحث ثان طنطا من ضبط المتهم وعرضه على النيابة العامة في المحضر رقم 12660جنح قسم ثان طنطا.
 
من ناحية أخرى أنقذت العناية الإلهية 3 أشخاص من أسرة واحدة من الموت بعد أن سقط بهم أسانيسر من الطابق السادس ببرج سكنى بمنطقة المشحمة أول المحلة، وأسفر الحادث عن إصابة سيدة مسنة وابنتها بكسور، وانتقلت الحماية المدنية وقوة من قسم أول المحلة وسيارة إسعاف ومسئولو حى أول المحلة لمكان الحادث، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 
تلقى اللواء محمود حمزة مدير أمن الغربية، إخطارا من مأمور قسم أول المحلة، بورود إشارة لشرطة النجدة بسقوط أسانيسر برج سكنى بشارع أبو هرجة بمنطقة المشحمة، وانتقل لمكان الحادث مأمور القسم والحماية المدنية وسيارتا إسعاف وتبين سقوط أسانسير يستقله سيدة مسنة وابنيها من الطابق السادس، ونتج عن ذلك إصابة الأم وابنتها بكسور، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.
 

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة