التشكيل المتوقع.. ليفربول يحشد أسلحته أمام أستون فيلا في بريميرليجمواعيد مباريات اليوم.. ريال مدريد وليفربول وبرشلونة في جدول ناري"تعقيم التتش" قبل مران الأهلي.. وتدريبات قوية لرباعي الحراس"من أنتم؟".. وائل جمعة يدعم حسن شحاتة بعد قرار مرتضى منصورتحليل.. "الخط الخلفي" سر عودة ليفربولالأهلي يكشف لمصراوي موقفه من عرض إنبي الجديد لشريف"ستافروس".. مصري - قبرصي ينتظر حلم البريميرليج (حوار)العطار: تحليل "الأجسام المضادة" أظهر 15 حالة تعافٍ بين الأنديةعلي لطفي يتحدث عن.. تخطي "عقبة" الوداد.. و"إيجابيات عودة التدريباتمصدر مقرب من أوباما يكشف لمصراوي حقيقة مفاوضات الاهلي معهدعاء فاروق عن رجاء الجداوي: كانت مصلية وقارئة للقرآن وتقيم مجالس العلم في منزلهانائب رئيس جامعة بنها يتفقد الإمتحانات بكليات الطب البيطرى والتربية الرياضية والحقوقمحافظ بنى سويف : توريد 220 ألف و956 طن قمح للصوامع والشون حتى الآنصور.. إزالة 20 حالة تعد وبناء مخالف على الرقعة الزراعية بالمحلةمستشفى العديسات بالأقصر تعلن خروج 50 حالة شفاء من فيروس كورونا فى 8 أيامتعافى 4 حالات جدد من مصابى كورونا بمستشفى قطور بالغربيةصحة الغربية توضح حقيقة استخراج سيدة من المقابر بعد اكتشاف انها على قيد الحياهإحالة موظفى الوحدة المحلية لقرية أبو صير فى الغربية للتحقيق بسبب الأهمال الوظيفىارتفاع عدد حالات الشفاء بمستشفى العزل بالعجمى إلى 311حالةتعرف على تفاصيل إنشاء محطة تحلية مياه بمدينة القصير بالبحر الأحمر ..صور

قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة يعزف موسيقاه الخاصة فى العزل المنزلى.. فيديو

   -  

استغل بنجامين إيدو، قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة، والتى ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة إلى حد كبير، فترة العزل المنزلى التى يقضيها داخل بيته فى بريطانيا، لعزف موسيقاه الخاصة التى يعزفها ورفاقه خلال تشييع الجنازات برقصة التابوت ذائعة الصيت.

ظهر بنجامين إيدو، فى شرفة منزله بالعاصمة البريطانية لندن، وهو يؤدى رقصة التابوت ويعزف الموسيقى الخاصة بها فيما يطل على شوارع عاصمة الضباب شبه الخالية تمامًا من السيارات والمارة بسبب قيود فيروس كورونا المستجد "كوفيد 19"، وشارك قائد فرقة رقصة التابوت هذه المقطوعة الجديد من العزل المنزلى مع متابعيه بمقطع فيديو على صفحته الشخصية بموقع "إنستجرام".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🎥 @ob.sax Thankyou for thisone 🕺🏿🕺🏿⚰️🕺🏿🕺🏿 #coffindance #coffindancers

A post shared by Benjamin Aidoo 🎩 (@benjaminaidoo) on

ويشار إلى أن بنجامين إيدو، قائد فرقة رقصة التابوت الشهيرة، والتى ذاع صيتها خلال الفترة الأخيرة إلى حد كبير، كان قد أجرى حواراً مطولاً مع موقع "فوت ميركاتو"، منتصف مايو الجارى، وكشف خلال الحوار العديد من الأمور التى تخص علاقته بكرة القدم وعشقه لها.

وتطرق خلال هذا الحوار إلى أى من اللاعبين الذى يرغب فى أن يحمل نعشه بجانب فرقته إلى مثواهم الأخير، حيث لم يتردد فى الإجابة وأكد أنه يتمنى العمر المديد للجميع ولكنه يتمنى فى نفس الوقت بأن يحمل ثلاثة من ألمع النجوم الذى يعشقهم إلى حد كبير، وهم على الترتيب البرازيلى السابق رونالدينيو، ثم مارادونا وأخيرا ميسي، فى إشارة إلى مدى العشق الذى يعشقه لكل من هؤلاء اللاعبين وبالتالى يرغب أن يساهم فى تكريمهم حينما ينال شرف إيصالهم إلى قبورهم.

رقصة التابوت الشهيرة انطلقت من خلال الجنازات فى غانا حيث يعد الأمر هناك بمثابة مناسبات اجتماعية مهمة للغاية، فيؤمنون بإرسال أحبائهم إلى مثواهم بفرح، ومقطع الفيديو المنتشر فى جميع أنحاء الإنترنت من غانا لأشخاص يرقصون وهم يحملون النعش من احدى مناطق غانا، والأشخاص الراقصون الذين يحملون النعش فى الجنازة يرتدون ملابس موحدة، وقفازات وأحذية مصقولة بشكل مثالى ودعاوى سوداء.

1
2
3
4
5
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة