منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة: تلقينا ما يزيد على 110 آلاف شكوى في شهر.. فيديوفرق كبير بين مجلس الشيوخ والنواب.. تفاصيل تهمك معرفتهامتسكتيش.. مايا مرسي توجه رسالة شديدة اللهجة للبناتنقيب المرشدين السياحيين: الأفواج البيلاروسية تتصدر السياحة الخارجية فى الوقت الحالى.. فيديوكيف استعدت جامعة كفر الشيخ لامتحانات الفرق النهائية؟.. رئيس الجامعة يجيبالتاريخ يتحدث من جديد.. جولة بمتحف المركبات الملكية بعد 20 عامًا من تطويرهالصين تسجل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا .. فيديوأمريكا تسجل أعلى إصابات يومية بكورونامحام: مجلس الشيوخ يد العون للبرلمان في ضبط وصياغة القوانين.. فيديوربوا رجالة.. مايا مرسي تحذر البنات من أمر هام جدًا.. اعرف التفاصيلمدرب بايرن: سنحتفل بالثنائية المحلية وننال بعض الراحة لنستعد لدوري الأبطالسبورت: برشلونة يوافق على تخفيض سعر راكيتيتشصندوق عقاقير سحري.. 11 فائدة طبية مثبتة علميا للزنجبيلالفنانة الراحلة رجاء الجداوى.. عمر كامل من الأناقة و24 عاما فى عالم الأزياء"ترامب كان زهقان وقعد يشخبط"..سخرية من فستان ميلانيا ترامب في عيد الاستقلالإصابة مدافع برشلونة قبل مواجهة فياريال الليلةجلسة بين عبد الحفيظ وأحمد الشيخ في ختام مران الأهلي الصباحيعلي لطفي: قرار استئناف الدوري أسعد الجميع..والأهلي جاهز للتحدي الإفريقيموعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلةتدريبات إضافية للشناوي بعد نهاية مران الأهلي الصباحي

تعرف على تفاصيل ألبوم محمد قماح الجديد "قماح 2020" قبل طرحه

-  

انتهى المطرب محمد قماح من وضع اللمسات النهائية على ألبومه الجديد، والذى يحمل اسم "قماح 2020" على أن يتم طرحه خلال الأيام المقبلة، عن طريق طرح سينجل كل أسبوع، وذلك عبر موقع يوتيوب ويتعاون فيه مع الموزع محمود صبرى.

واختار "قماح" تصوير أغنية واحدة حتى الآن، وهى "مش بسهولة" الأغنية لحنها قماح لنفسه، من كلمات أحمد مرزوق، وتوزيع محمود صبرى، وأخرج الكليب حسام بدران.

ومن أغانى الألبوم : يا جاحدة، ومش بسهولة، وحوش عيونك، والبنات، ويا ليلة، من كلمات أحمد مرزوق، كما يتضمن أغنية "لا لا لا "من كلمات طارق مجدى، وأغنيه "يا فرحة قلبى" وهى من كلمات عمر المهدى، وجميع أغانى الألبوم من ألحان قماح.

يذكر أن قماح سبق وطرح عام 2019، ألبوم حمل اسم "ليالى زمان"، وقد طرحه فى الأشهر الأولى من العام الماضى 2019، وتضمن وقتها ثمانية أغانٍ متنوعة جمعت ما بين الألوان الموسيقية المختلفة، ثم طرح بعدها أكثر من أغنية سينجل خلال عدة مناسبات منها أغنية باسم "حج حجيجه بيت الله"، وذلك بالتزامن مع عيد الأضحى المبارك، وقبلها طرح بالتوازى مع بدء شهر رمضان أغنية باسم "شهر الصيام"، من كلمات محمد الغوشى وألحان يوحنا وتوزيع بيشوى صفوت.

وكان قماح قد أكد أن الأغانى السينجل باتت أفضل طريقة يتواصل بها المطرب مع جمهوره، وبالتالى صار أغلب المطربين يقومون بطرح ألبوماتهم بتلك الكيفية عن طرح أغانى الألبوم بالكامل دفعة واحدة.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة