إحباط تهريب 2000 قطعة جلد حمير محظور تصديرها عبر الإسكندريةمنظومة الشكاوى الحكومية الموحدة: تلقينا ما يزيد على 110 آلاف شكوى في شهر.. فيديوفرق كبير بين مجلس الشيوخ والنواب.. تفاصيل تهمك معرفتهامتسكتيش.. مايا مرسي توجه رسالة شديدة اللهجة للبناتنقيب المرشدين السياحيين: الأفواج البيلاروسية تتصدر السياحة الخارجية فى الوقت الحالى.. فيديوكيف استعدت جامعة كفر الشيخ لامتحانات الفرق النهائية؟.. رئيس الجامعة يجيبالتاريخ يتحدث من جديد.. جولة بمتحف المركبات الملكية بعد 20 عامًا من تطويرهالصين تسجل 3 حالات إصابة جديدة بكورونا .. فيديوأمريكا تسجل أعلى إصابات يومية بكورونامحام: مجلس الشيوخ يد العون للبرلمان في ضبط وصياغة القوانين.. فيديوربوا رجالة.. مايا مرسي تحذر البنات من أمر هام جدًا.. اعرف التفاصيلمدرب بايرن: سنحتفل بالثنائية المحلية وننال بعض الراحة لنستعد لدوري الأبطالسبورت: برشلونة يوافق على تخفيض سعر راكيتيتشصندوق عقاقير سحري.. 11 فائدة طبية مثبتة علميا للزنجبيلالفنانة الراحلة رجاء الجداوى.. عمر كامل من الأناقة و24 عاما فى عالم الأزياء"ترامب كان زهقان وقعد يشخبط"..سخرية من فستان ميلانيا ترامب في عيد الاستقلالإصابة مدافع برشلونة قبل مواجهة فياريال الليلةجلسة بين عبد الحفيظ وأحمد الشيخ في ختام مران الأهلي الصباحيعلي لطفي: قرار استئناف الدوري أسعد الجميع..والأهلي جاهز للتحدي الإفريقيموعد مباراة ليفربول وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

القابضة للطيران: من المتوقع إلغاء الحجر الصحي قريبًا

   -  
رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران

كتب- محمد عبيد:

أكد الطيار رشدي زكريا رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، أنه من المتوقع وليس "مؤكدًا" إلغاء الحجر الصحي الحالي، واستبداله بالحجر المنزلي للمصريين العائدين من الخارج على متن الرحلات الاستثنائية خلال الأيام القادمة، والتي تنظمها شركة مصر للطيران يوميًا، لنقلهم من عدة دول وإعادتهم إلى البلاد.

وأضاف زكريا في تصريحات صحفية، أنه يتم الكشف الطبي على الركاب فور عودتهم وإن الحالات التي تظهر عليها الأعراض ويتم الاشتباه في إصابتها يتم تحويلها إلى المستشفيات المختصة للتأكد من إصابتهم، وأن الركاب الذين لا يظهر عليها أعراض قد يتم وضعهم في الحجر الصحي لمدة أسبوع في أماكن معدة لذلك.

وأعلنت وزارة الطيران المدني، اليوم الاثنين مد جسرها الجوي، خلال الأسبوعين القادمين، لإعادة المصريين بالخارج، بسبب انتشار فيروس كورونا المستجد كوفيد 19 وتوقف حركة الطيران المنتظمة بسبب انتشار العدوي.

وقال باسم عبدالكريم المتحدث الإعلامي للوزارة، إنه سيتم تسيير بعض الرحلات الاستثنائية إلى كل من بيروت، وعمان، ومسقط، ودبي، وجدة، والرياض، وبغداد، وسيدني، خلال الأسبوعين القادمين لإعادة المصرين من الخارج إلى بلادهم.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة