توقف الدوري الإنجليزي بسبب كورونا يمنح «إينجس» الراحة المطلوبةأحمد عيد عبدالملك: «سجلنا العلامة في وزارة التموين علشان بالنقاط مش بالبطولات»«كاف» يحتفل بعيد ميلاد شريف إكرامي الـ37تعرف علي مواعيد أبرز مباريات اليوم .. والقنوات الناقلةأنطونيو كونتي يهاجم لاعبي إنترميلان بعد التعادل مع فيروناالإصابة تهدد بانتهاء موسم هندرسون مع ليفربولبيراميدز يكثف مفاوضاته مع وادي دجلة لحسم صفقة عبدالعاطيتطورات جديدة في مفاوضات يوفنتوس لضم نجم وولفرهامبتون الإنجليزيابراهيموفيتش يهدد ميلان بالرحيل بسبب الدوري الأوروبيضبط 404 قضايا مخدرات وتنفيذ 81 ألف حكم قضائي في يومينبنزيما يقود هجوم ريال مدريد المتوقع لمواجهة الافيس بالدوري الإسبانيوقعت في حب فيولا للأبد.. ريبيري ينفي رحيله عن فيورنتيناتعددت الأسباب.. مصدر يكشف سر تأخير إعلان الجبلاية عن مواعيد جدول الدورىيوفنتوس يصارع ليفربول على خطف وحش الدوري الإنجليزيتعرف على حقيقة اعتبار الإجازات الاستثنائية وجوبية ولا تتطلب موافقة جهة العمل"الصحة" تنفي انتشار مرض "كاواساكي" بين الأطفال دون سن الخامسة في مصرالحكومة تجيب: هل تم صدور قرار بوقف استيراد اللبن المجفف "البودرة"؟"التنمية المحلية" تنفي وقف إصدار جميع تراخيص البناء بالقاهرة الكبرىتعرف على حقيقة خصم الرصيد المتبقي بالعدادات مسبوقة الدفع للكهرباء مع نهاية كل شهرالحكومة: إلغاء طرح الكمامات الواقية على البطاقات التموينية "شائعة"

الوطنية للإعلام: التعاقد مع المركز الطبي للسكة الحديد ساري لاستقبال مصابي كورونا

   -  
حسين زين رئيس الهيئة الوطنية للإعلام
(مصراوي):


أكدت الهيئة الوطنية للإعلام، أنه تم بالفعل إبرام التعاقد مع المركز الطبي لسكك حديد مصر، ويستقبل المركز الحالات المصابة بفيروس كورونا من الزملاء لتقديم الخدمة الطبية لهم طبقًا للقواعد المتبعة.

ونظرًا لما حدث بالأمس وهو اليوم الأول من التعاقد من تزاحم بعض الزملاء أمام المركز الطبي، وعدم التنسيق باتباع الإجراءات اللازمة مع المركز، ننوه بأنه جاري التحقيق فيما حدث مع التأكيد بأن التعاقد ساري مع المركز الطبي.

وناشدت الوطنية للإعلام الزملاء بالتواصل مع الرعاية الطبية من خلال طوارئ الرعاية الطبية على رقم داخلي 5299 ورقم خارجي 25787022 للتنسيق مع المركز الطبي لاستقبال الحالات وتذليل العقبات.

وأشارت الوطنية للإعلام، إلى أنه جاري على وجه السرعة التعاقد مع مستشفيات أخرى تعالج حالات الإصابة بمرض كورونا.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة