محلل أداء المقاولون يكشف لـ"مصراوي" مميزات وعيوب طاهر محمد"حظر الاحتفال وحجب جمهور الزائر" .. قيود صارمة لحضور المباريات في هولندارابطة الدوري الإنجليزي تعترف بعدم صحة 3 قرارات مثيرة للجدلرسميا.. سالومون كالو ينتقل إلى بوتافوجو البرازيليالذهب يتأهب لخامس ارتفاع أسبوعي على التوالي عالمياوكالة الطاقة ترفع توقعات الطلب على النفط في 2020 وتحذر من كورونازيادة البلطي والمكرونة.. أسعار السمك بسوق الجملة في أسبوعتراجع الطماطم والخيار وزيادة الكوسة.. أسعار الخضروات الجملة في أسبوعفي يومين.. 8 من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ بالأقصر خضعوا للكشف الطبيضبط 111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيوموكيل زراعة الفيوم يبحث مشكلات المزارعين مع مديري الإداراتصور .. إغلاق 12 منشأة وإعدام كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأسوانمرشحو الشيوخ بالفيوم يجرون الكشف الطبي تمهيدا للانتخاباتبعد وفاته بكورونا .. جامعة الفيوم تنعى ريمون عماد شهيد الجيش الأبيض20 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسواناسترداد 181 فداناً خلال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقنااسترداد 393 فدانًا من أملاك الدولة بمراكز المنيافض تجمعات الباعة الجائلين والأسواق العشوائية في شربينمحمد العدل متذكرًا شقيقه: "رحلت عنا ولم تتركنا"بينهم"رجاء الجداوي وهشام عباس".. هالة صدقي مع "أعز الناس"

وزير الأوقاف يوجه بسرعة تجهيز مكان ملائم بمستشفى الدعاة لعلاج مصابي كورونا

   -  
الدكتور محمد مختار جمعة
كتب- محمود مصطفى:

قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه في ضوء عناية الوزارة بأبنائها والعاملين بها من الأئمة والإداريين والعمال وجميع الجهات التابعة للوزارة وجميع منتسبيها، ومراعاة للظرف الراهن، تم توجيه إدارة مستشفى الدعاة التابعة للوزارة، بسرعة إعداد مكان ملائم لعلاج مصابي كورونا بالتنسيق مع وزارة الصحة وتحت إشرافها وبالمعايير والضوابط التي تحددها، ووتكون الأولوية فيها لأبناء الوزارة والعاملين بها مع إتاحة الخدمة لجميع أبناء الوطن.

وأكد وزير الأوقاف الآتي:

1- التزام المستشفى بالإجراءات والضوابط والأسعار التي تحددها وزارة الصحة.
2- تحديد نسبة خصم خاصة على علاج العاملين بالأوقاف يتم الاتفاق عليها بين المستشفى والوزارة.
3- تدعم الوزارة علاج العاملين بالأوقاف من مواردها الذاتية من باب البر باعتبار المرض كربًا عامًا، بحيث لا يزيد إجمالي ما يتحمله المريض من أبناء الوزارة عن 35%؜ من إجمالي التكلفة بالأسعار التي تحددها وزارة الصحة، وتتحمل الوزارة والمستشفى معًا نسبة 65% على النحو الذي يتم الاتفاق عليه بينهما فور إنهاء التجهيزات التي من المتوقع الانتهاء منها خلال أيام بإذن الله تعالى.

ودعا وزير الأوقاف، المولى عز وجل أن يعجل برفع البلاء عن البلاد والعباد عن مصرنا العزيزة وسائر بلاد العاملين.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة