هل دخل كورونا جسدك وتغلبت عليه دون أن تعلم؟.. إليك التفاصيل7 أطعمة تتحول إلى سامة إذا قمت بتسخينها مرة أخرىمحلل أداء المقاولون يكشف لـ"مصراوي" مميزات وعيوب طاهر محمد"حظر الاحتفال وحجب جمهور الزائر" .. قيود صارمة لحضور المباريات في هولندارابطة الدوري الإنجليزي تعترف بعدم صحة 3 قرارات مثيرة للجدلرسميا.. سالومون كالو ينتقل إلى بوتافوجو البرازيليالذهب يتأهب لخامس ارتفاع أسبوعي على التوالي عالمياوكالة الطاقة ترفع توقعات الطلب على النفط في 2020 وتحذر من كورونازيادة البلطي والمكرونة.. أسعار السمك بسوق الجملة في أسبوعتراجع الطماطم والخيار وزيادة الكوسة.. أسعار الخضروات الجملة في أسبوعفي يومين.. 8 من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ بالأقصر خضعوا للكشف الطبيضبط 111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيوموكيل زراعة الفيوم يبحث مشكلات المزارعين مع مديري الإداراتصور .. إغلاق 12 منشأة وإعدام كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأسوانمرشحو الشيوخ بالفيوم يجرون الكشف الطبي تمهيدا للانتخاباتبعد وفاته بكورونا .. جامعة الفيوم تنعى ريمون عماد شهيد الجيش الأبيض20 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسواناسترداد 181 فداناً خلال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقنااسترداد 393 فدانًا من أملاك الدولة بمراكز المنيافض تجمعات الباعة الجائلين والأسواق العشوائية في شربين

تصل لـ10 آلاف في اليوم.. الصحة تحدد أسعار علاج كورونا بالمستشفيات الخاصة

   -  
فيروس كورونا
كتب- أحمد جمعة:


حددت وزارة الصحة والسكان، أسعار علاج فيروس كورونا المستجد بالمستشفيات الخاصة، بعد قرار مجلس الوزراء بوضع ضوابط للمستشفيات الخاصة التي بدأت تشارك في علاج المواطنين من الوباء، بعدما شهدت الفترة الأخيرة ارتفاعاً مبالغاً فيه في تكلفة العلاج والعزل بعدد من هذه المستشفيات.

ووافقت الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، على مقترح الدكتورة نهال الشاعر رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بتحديد تسعيرة العلاج باليوم للمرضى بداخلها، بعد ورود العديد من الشكاوى بالمغالاة في تسعيرة العلاج لكورونا بالمستشفيات.

وجاءت تكلفة العلاج كالتالي:

- تكلفة اليوم الواحد للمريض بالعزل بالقسم الداخلي تتراوح من 1500 إلى 3000 جنيه.

- تكلفة اليوم الواحد للمريض بالرعاية المركزة شاملة جهاز تنفس صناعي تتراوح من 7500 جنيه وحتى 10000 جنيه.

- وكلفة اليوم الواحد للمريض في الرعاية بدون جهاز تنفس صناعي من 5000 جنيه وحتى 7000 جنيه.

وقالت وزارة الصحة إن الأسعار شاملة الخدمة والمستلزمات وأجور الأطباء والتمريض والإقامة بالكامل والتحاليل والآشعة، ومستلزمات مكافحة العدوى والمستلزمات الطبية.

IMG-20200602-WA0013

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة