«اقتصادية قناة السويس» تقرر المساهمة في تأسيس «الوطنية لصناعات السكة الحديد»وزير المالية: لأول مرة فحص الحسابات الختامية للعام المالي الماضي إلكترونيًاريفالدو ينصح برشلونة بالتعاقد مع نيمار بدلا من مارتينيزالصين تلغي المنافسات الرياضية حتى نهاية العام بسبب كورونامباشر قرعة دوري أبطال أوروبا.. كل ما تريد معرفته7 مرشحين يجرون الكشف الطبي لانتخابات «الشيوخ» بينهم شقيقين بالمنوفيةمياه القليوبية: لدينا 36 محطة تنتج 608.8 ألف م3/ يومحملات موسعة بالقليوبية لإزالة الإشغالاتمستشفى عزل إسنا: خروج 13 معافا من كورونا بعد تلقيهم الرعاية الصحيةبين معابد الأقصر..عازف الناي الحزين يعرض موهبته أمام السائحين.. فيديوبسبب تقديم الشيشة وعدم الالتزام بمواعيد التشغيل.. غلق ٢ مقهى و٧ محلات تجارية بالبحيرةتنفيذا للقانون.. تغريم 33 قائد سيارة لعدم التزامهم بارتداء الكمامة بالشرقيةاسترداد 19 ألف متر و181 فدان أملاك دولة بـ قناكرة يد.. الاتحاد الدولي يمنح بولندا وروسيا دعوتين لمونديال مصر 2021الوزراء: لا فتح لقاعات الأفراح ودور المناسبات منتصف يوليوالزراعة توضح حقيقة تخفيض مساحات الأراضي المزروعة بالقمحالمالية تكشف شروط إعفاء سيارات "تريبتك" من الغرامةالتعليم العالي : تغيب الطلاب عن امتحانات السنوات النهائية لا يعد رسوبًاالوزراء ينفي صدور قرار يقضي بوجوبية الإجازات الاستثنائيةوزارة الصحة تنفي تجريع الأطفال تطعيمات تسبب العقم

جامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب

   -  
جامعة دمنهور تطلق اسم شهيد البحيرة بسيناء على مدرج بكلية الآداب

أعلن الدكتور عبيد صالح، رئيس جامعة دمنهور، إطلاق اسم الشهيد مجند أحمد عبدالكريم عبدالعال رجب البلحي، ابن قرية محمد متولي الشعراوي، بمركز أبوالمطامير بمحافظة البحيرة، والذي استشهد من جراء انفجار عبوة ناسفة بأحد المركبات المدرعة بسيناء، أمس، على أكبر مدرج بكلية الآداب.

وأكد «صالح» في بيان، أن هذا الإجراء يأتي عرفانًا لما قدمه الشهيد البطل من تضحية في سبيل الوطن، وليكون اسمه دائمًا محفورًا في ذاكرة التاريخ، كمثال للتضحية والوفاء تقتدى به الأجيال الحالية والقادمة، مضيفًا أن مصر تدفع خيرة أبنائها شهداءً من أجل استقرار الوطن وعدم النيل منه، ولهم كل التحية ووفاء وعرفان، وتحية لكل الشهداء الذين فارقونا بأجسادهم تاركين لهم سيرتهم العطر وتضحياتهم في سبيل الله والوطن.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة