محلل أداء المقاولون يكشف لـ"مصراوي" مميزات وعيوب طاهر محمد"حظر الاحتفال وحجب جمهور الزائر" .. قيود صارمة لحضور المباريات في هولندارابطة الدوري الإنجليزي تعترف بعدم صحة 3 قرارات مثيرة للجدلرسميا.. سالومون كالو ينتقل إلى بوتافوجو البرازيليالذهب يتأهب لخامس ارتفاع أسبوعي على التوالي عالمياوكالة الطاقة ترفع توقعات الطلب على النفط في 2020 وتحذر من كورونازيادة البلطي والمكرونة.. أسعار السمك بسوق الجملة في أسبوعتراجع الطماطم والخيار وزيادة الكوسة.. أسعار الخضروات الجملة في أسبوعفي يومين.. 8 من المرشحين المحتملين لمجلس الشيوخ بالأقصر خضعوا للكشف الطبيضبط 111 بطاقة تموينية بمستودع لصرف الدقيق بالفيوموكيل زراعة الفيوم يبحث مشكلات المزارعين مع مديري الإداراتصور .. إغلاق 12 منشأة وإعدام كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية بأسوانمرشحو الشيوخ بالفيوم يجرون الكشف الطبي تمهيدا للانتخاباتبعد وفاته بكورونا .. جامعة الفيوم تنعى ريمون عماد شهيد الجيش الأبيض20 حالة جديدة مصابة بفيروس كورونا في أسواناسترداد 181 فداناً خلال الموجة 16 لإزالة التعديات على أملاك الدولة بقنااسترداد 393 فدانًا من أملاك الدولة بمراكز المنيافض تجمعات الباعة الجائلين والأسواق العشوائية في شربينمحمد العدل متذكرًا شقيقه: "رحلت عنا ولم تتركنا"بينهم"رجاء الجداوي وهشام عباس".. هالة صدقي مع "أعز الناس"

7 قرارات من نقابة الصحفيين لمواجهة كورونا بين أعضائها: «إنهاء الإجراءات عبر الواتس آب»

   -  
مؤتمر صحفي للدكتور جون جبور ممثل منظمة الصحة العالمية بمصر وضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات ونقيب الصحفيين - صورة أرشيفية

أعلن ضياء رشوان نقيب الصحفيين الإجراءات التنفيذية لقرارات مجلس النقابة لمواجهة فيروس كورونا بين أعضاء النقابة وأسرهم.

وتتضمن هذه الإجراءات التالي:-

1- عند الشعور بأعراض كورونا، يتم التواصل مع النقابة، أو إرسال وصف الأعراض على أرقام الواتس الخاصة بأعضاء اللجنة المختصة بالتواصل مع الزملاء، والمذكورة في نهاية هذا البيان.

2- سيتم فورا عرض الرسالة على أحد السادة الأساتذة واستشاريي الطب المتخصصين من خيرة كوادر مستشفيات الحميات، الذين اتفقت معهم النقابة، لإبداء الرأي في التحاليل والإشاعات التي يجب القيام بإجراءها.

3- يتم توجيه الحالات التي يوصي الأطباء بإجراء تحاليل أو أشعه لها لجهة تقديم الخدمة عبر خطاب تحويل يرسل عبر الواتس للزميلة أو للزميل، للتمتع بالأسعار والخصومات المقررة لمشروع العلاج لدى هذه الجهة، وبمراعاة مكان السكن أو لأخذ العينات منزليا.

5- ترسل نتائج التحاليل أو الأشعات للجنة الاتصال المشار إليها، لعرضها فوريا على أحد السادة الأساتذة واستشاريي الطب المتخصصين المتفق معهم، لتقديم الرأي الطبي.

5- إذا ما كان الرأي الطبي هو الحاجة إلى إجراء مسحة، يتم توجيه الحالة سواء من أعضاء النقابة أو أسرهم، بخطاب من مشروع العلاج يحمل توقيع النقيب ورئيس لجنة الرعاية الاجتماعية والصحية الزميل ايمن عبدالمجيد إلى مستشفى قصر العيني لاجراء المسحة.

6- عقب مرحلتي التحاليل والأشعات، يتم التواصل الفوري مع مسئولي وزارة الصحة ومنظومة الشكاوى الحكومية، لاتخاذ الإجراءات العلاجية المطلوبة لكل حالة.

7- كل تلك الاجراءات تتم عبر الواتس، لاختصار الوقت لحدوده الدنيا، وتسهيل إجراءات تقديم الدعم الطبي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    26,384
  • تعافي
    6,297
  • وفيات
    1,005
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    6,287,449
  • تعافي
    2,858,365
  • وفيات
    374,324
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة