ارتفاع الحرارة 4 أيام.. الأرصاد توجه 4 نصائح للمواطنين"مياه المنوفية": 6.33 مليار جنيه استثمارات خلال 6 سنواتغدا.. كيف تتغلب على قلقك من كورونا في محاضرة "أونلاين"شركات تحالف "ستار" العالمي تتفق على معايير موحدة للركاب على الطائراتالقوى العاملة: وصول 6 رحلات طيران تقل 930 عاملًا مصريًا من العالقين بالكويتالزراعة: 281 مشروعا بـ26 مليار جنيه.. وتمويل البتلو بـ1.6 مليار خلال 6 سنواتلعرضها بالدرج العظيم.. وصول 7 قطع أثرية ضخمة إلى المتحف المصري الكبيرمحافظة القاهرة: بدء إزالة 8 أدوار مخالفة بعقار بحي عين شمسالبابا تواضروس يلتقي مطارنة وأساقفة الصعيد عبر "فيديو كونفرانس"رؤساء الهيئات الاعلامية يؤدون اليمين أمام البرلمان الأحد المقبل«القومي للترجمة» يعلن الكتب المتنافسة بالقائمة القصيرة لـ«رفاعة الطهطاوي والشباب»الحكومة تنفي فرض ضرائب على ودائع المصريين بالبنوك في ظل أزمة كورونامد فترة حجز وحدات الإعلان الـ13 بالإسكان الاجتماعي حتى 18 يوليو (تفاصيل)«سواء يعمل أو لا يعمل».. الحكومة تستهدف مليار جنيه من زيادة رسم راديو السيارات الملاكياتخاذ الإجراءات القانونية ضد 2463 سائق نقل جماعي لعدم ارتداء الكماماتمصرع طفل غرقًا أثناء لهوه بطائرة ورقية في قليوبخطفت طليقها لإجباره على دفع أموالها.. القبض على سيدة في بنها (تفاصيل)بنك الاستثمار العربي يطلق أحدث منصة إلكترونية عالميةجلسة تصوير ملهمة مستوحاة من أليس فى بلاد العجائب "كأنك جزء من الفيلم"إزاى تحمى نفسك من كورونا فى الجيم؟ 6 نصائح تضمن سلامتك

إلغاء الدوري يحافظ على حياة الإنسان.. مدرب الإسماعيلي يوضح رأيه في استئناف النشاط.. فيديو

   -  
ديديه جوميز

أوضح الفرنسي ديديه جوميز المدير الفني للإسماعيلي، رأيه في استئناف بطولة الدوري الممتاز خلال الموسم الحالي من عدمه.

وقال جوميز في تصريحات لبرنامج "الماتش"، الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد، أنه يفضل إلغاء الدوري لأن حياة الإنسان أهم، حيث إن قرار عودة الدوري المصري لابد أن يكون مدروسا بشكل قوي.

وأوضح ، أنه لا يتابع تدريبات لاعبي الاسماعيلي كل على حدة لكنه يثق في احترافيتهم.

يذكر أن النشاط الكروي متوقف في مصر حاليا، بقرار من مجلس الوزاء، خوفا من تفشي فيروس كورونا في الملاعب.

ومن المقرر أن تستأنف الأندية تدريباتها بداية من منتصف شهر يونيو الجاري، بصورة فردية، مع اتخاذ كافة التدابير الوقائية اللازمة، لتجنب الإصابة بفيروس كورونا.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة