اصطدام قطار بتاكسى بمزلقان فى دمنهور وإصابة السائق وسيدة.. صورتفاصيل قتل 3 متهمين لصديقهم بسبب 5 آلاف جنيه لشراء المخدراتحبس 3 عاطلين بحوزتهم ربع كيلو هيروين بقصد الاتجار فى حلوانضبط أطنان أغذية فاسدة وكمامات ومطهرات مغشوشة.. فيديوفيديو.. الداخلية توفر أغذية بنسبة تخفيض 30% بشوادر كلنا واحدإصابة مراقب إثر سقوطه تحت عجلات القطار فى المنيا«التعاون الإسلامي» تدين الهجوم المسلح على جنود في بوركينا فاسومحمد شبانة فى لايف جديد باليوم السابع فى الخامسة مساءقضايا أندية الإيجيبشين ليج فى الفيفااتحاد الكرة يعلن تقديم موعد استئناف الدورى لـ 6 بدلا من 7 أغسطسمعلومة رياضية.. كأس القارات أقيمت لأول مرة 1992 بمسمى كأس الملك فهدالزمالك يجرى مسحة كورونا الثانية استعدادا للتدريباتالأهلى يعلن ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون رسمياعواد يخضع لمسحة كورونا ثالثة في الزمالكأسوان يواصل استعداداته للدوي في معسكره بالمركز الأوليمبي.. صورعلى طريقة أولاد رزق.. بيراميدز يستعرض قوة لاعبيه قبل عودة الدورىقصص مثيرة لمشاهير الكرة بين الحياة والموت.. فيديوالتعليم: امتحان الفيزياء للثانوية مطابق للمواصفاتتواصل أعمال المبادرة الرئاسية لدعم صحة المرأة بجنوب سيناءانقطاع مياه الشرب عن بعض مناطق مدينة نصر.. تعرف عليها

محمد سالم يستأنف تدريباته المنزلية بعد أسبوعين عقب إجراء جراحة الزائدة

   -  

يعود محمد سالم هداف المقاولون العرب إلى التدريبات المنزلية بعد أسبوعين، عقب تمام شفائه من العملية الجراحية التي أجراها قبل عيد الفطر في الزائدة، ويقدم محمد سالم واحدًا من أفضل مواسمه الكروية مع المقاولون العرب، حيث استطاع صانع ألعاب الذئاب تسجيل 5 أهداف وصناعة هدفين خلال مشاركته فى دقائق معدودة مع الفريق، قبل توقف النشاط الرياضي في مارس الماضي بسبب انتشار وباء كورونا المستجد، حيث أكد محمد سالم، في تصريحات سابقة، أن عماد النحاس مدرب ذئاب الجبل هو أفضل مدير فنى فى النصف الأول من بطولة الدورى العام، رغم تصدر النادى الأهلى تحت قيادة السويسرى رينية فايلر مدرب الفريق جدول الايجيبشن ليج.

وأضاف سالم ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، دون أى مجاملة عماد النحاس هو أفضل مدرب، خاصة بعدما حقق هذه النتائج بالإمكانيات التى يمتلكها، والحالة التى خلقها بالنادى، وساعدنا على ذلك قرب الأعمار بين اللاعبين والجهاز الفنى، فنحن نحترمهم ونقدرهم، ولكن نتعامل وكأننا كلنا لاعبين وهذا هو سر نجاح الفريق، وغير موجود فى أى فريق آخر.

وأضاف هداف المقاولون متحدثًا عن رينيه فايلر، بالتأكيد فايلر يسير بخطى ناجحة مع الأهلي، لكن إذا لم ينجح فى الأهلى فأين يحقق النجاح، توفرت له كل الإمكانيات، على عكس عماد النحاس صنع نجاحة بأقل الإمكانيات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة