مدرب المقاولون العرب: طاهر اختار الأهلي.. وكنا نتمنى تكرار "تجربة صلاح"6 أغسطس.. اتحاد الكرة يعلن تعديل في موعد استئناف الدوريالزمالك يُجري المسحة الثانية للكشف عن كورونامصراوي يكشف.. الاتفاق تم.. طاهر إلى الأهلي مقابل 20 مليون جنيهرسميًا.. الأهلي يُعلن توصله لاتفاق مع المقاولون بشأن طاهر محمد طاهرمصدر يكشف لمصراوي التفاصيل المالية في صفقة انتقال "طاهر" للأهليالأهلي يطالب بإيقاف "الاحتفالية الكاذبة" للزمالك بنادي القرنخاص.. عقد طاهر مع الأهلي 5 سنوات.. وراتب 5 ملايين جنيهالشركة الراعية لإنتر: يمكننا المساعدة في ضم ميسي ولكنكلوب: تألق ماني المستمر أبرز مثال على تطور ليفربولالتشكيل – جيرو وويليان وبوليسيتش يقودو تشيلسي ضد كريستال بالاساليوم السابع يحذر من صفحة مزيفة تروج أكاذيب عن إصابة تامر حسني بكوروناحكايات جدعنة هدى سلطان وأشرار السينما مع رشدى أباظة فى ولادة ابنته والتسنين. كندة علوش: "مع اللاجئين وحماية الطفل من كل أذى"بسمة تحتفل بعيد ميلاد شيرين رضا: "عيد سعيد شيكا بيكا"صوفى تورنر تخفى حملها بفستان من Honorine بـ 285 جنيه إسترلينيميس حمدان تعود للساحة الموسيقية بأغنية "صح صح يا غبى"كانت ست عادلة وجميلة.. هانى البحيرى: رجاء الجداوى كرمت فى أسبانيا وأتعلمت منها كتير وكنت باخد بكلامهامبتكرة لعبة ونسنى: ليس لها سن محدد وتحتوى على الأمثال الشعبية.. فيديوأحمد عطا الله: السيرة الهلالية فخر للمجتمع العربى.. وكنت أشعر أنني سأحصل على جائزة الدولة.. فيديو

وكالة مكافحة المنشطات تحذر اللاعبين من المكملات الغذائية مع اقتراب عودة النشاط

   -  

أرسلت المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات "النادو"، خطابًا إلي جميع الاتحادات الرياضية، تطالب فيه بالتنبيه علي اللاعبين بعدم تناول المنشطات والمكملات الغذائية مع اقتراب عودة النشاط الرياضي بشكل تدريجي، خاصة أن المواد المحظورة تستمر في الجسم لمدة 9 شهور ما يعني فترة الحظر لن تحمي اللاعب .

وكانت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "الوادا"، قد أرسلت إلي المنظمة المصرية النادو تطالب فيها سحب عينات من الرياضيين خلال الفترة الحالية رغم توقف النشاط الرياضي .

ومن المنتظر، أن تقوم المنظمة المصرية برئاسة دكتور أسامة غنيم، أن تقوم بإخطار الرياضيين بشأن سحب العينات من خلال برنامج "where about" لمعرفة مكان اللاعب قبل أن تقوم المنظمة بسحب العينة .

وأصدرت الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات "وادا" تعليمات جديدة لتسهيل مواصلة إجراء اختبارات فحوص المنشطات للرياضيين حول العالم في ظل تفشي فيروس كورونا المستجد عالميا.

وأقرت الوكالة بأن تفشي فيروس "كوفيد-19" ، بات يمثل "حالة طارئة على المستويين الصحي والمجتمعي"، وحضت وكالات مكافحة المنشطات المحلية على التزام تعليمات الهيئات الصحية "لضمان الحماية الملائمة للرياضيين وأفراد مكافحة المنشطات، مع الحفاظ على نزاهة نظام مكافحة المنشطات، لاسيما مع التحضير لأولمبياد طوكيو 2021 ودورة الألعاب البارالمبية".

وشملت التعليمات الجديدة لـ"وادا" ضرورة تأكد وكالات المنشطات المحلية بأن الأفراد الذين يجمعون العينات لا تظهر عليهم أي عوارض إصابة بـ"كوفيد-19"، كما يجب على هؤلاء أن يسألوا الرياضيين عما إذا كانوا يشعرون بأي عوارض، أو ما إذا كان أي شخص متواجد في موقع جمع العينة، من ضمن المجموعات التي يعتقد أنها تواجه خطر الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

وشددت "وادا" على أنه في حال ثبوت إصابة شخص سبق له ان قام بجمع عينة، يجب ان يتم إبلاغ الرياضيين الذين تواصلوا معه، والعكس صحيح، داعية الى وجوب تعقيم أماكن العمل وارتداء الأقنعة الواقية.


المنشطات 1
المنشطات 2
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة