يونايتد يواصل زحفه نحو المربع الذهبي بثلاثية في أستون فيلافيديو.. الزمالك يحتفل بشعار "نادي القرن الحقيقي" على مبني وزارة الرياضةطاهر: تمنيت الانضمام للأهلي سريعًا لمعاصرة فايلر.. والخطيب سهَّل الصفقةماذا بعد الانقسام الدولي حول الخطر الايراني؟حوار مطول - طاهر يكشف 3 أمنيات مع الأهلي.. مركزه المفضل ورغبة الطفولةانسحاب ناشفيل من "الدوري الأمريكي يعود" بسبب فيروس كوروناقطار يونايتد يدهس أستون فيلا ويكتب تاريخا لم يحدث من قبل في بريميرليجمؤتمر ناري - مورينيو: تفاجأت من رغبة بورنموث في عدم الفوز.. والعالم بأكمله يعلم ما نستحقبوجبا: لم نفز بالدوري أو نتوج ببطولة.. علينا مواصلة العمل فهذا هو مانشستر يونايتديسرا تحتفل بعيد ميلاد صديقتها: "كل سنة وأنا حياتي كاملة بيكي"محمد صلاح يشيد بالحلقة الأولى من "جمجوم وبم بم" لمحمد عبدالرحمنأدوية الكوليسترول تقلل خطر الموت المبكر للأشخاص فوق 75 عامًاقائمة بأهم الأدوية المفيدة لمحاربة الانتفاخ وغازات البطنأحمد فلوكس يكشف تعرضه للسرقة: «كلموني على تليفوناتي القديمة»جورج وسوف: لا أستطيع منع قبلات المعجبين في زمن كوروناالسجيني: دفع 25% من قيمة تصالح مخالفات البناء وتقسيط الباقي على 3 أعوام«الريف المصري»: منطقة غرب المنيا ستكون أكبر تكتل زراعي في مصر بالكامل«الصحة»: مليون و450 ألف مستخدم لتطبيق صحة مصر خلال 3 أشهربئر العبد تسجل أول حالة وفاة بفيروس كورونا المستجد«ازرع وإحنا في ضهرك».. عاطر حنورة يوجه رسالة للشباب ومنتفعي الـ1.5 مليون فدان

فيديو.. أوصياء أردوغان يهدمون المكتبات فى المدن التركية

   -  

يواصل رجال الرئيس التركى رجب طيب أردوغان، جرائمه بحق الشعب التركى، وهذه المرة كانت جرائمهم ضد المعرفة، حيث أقدم وصي لحزب العدالة والتنمية التركى الحاكم الذى يتزعمه أردوغان تم تعيينه على مدينة سير على هدم المكتبات.وبحسب قناة تركيا الآن، التابعة للمعارضة التركية، كان أول عمل لوصي لحزب العدالة والتنمية في المدينة أن قام بهدم مكتبة تابعة لحزب الشعوب الديمقراطي.وفى وقت سابق نشرت صحيفة زمان التركية المعارضة لنظام الرئيس الترجب طيب أردوغان تصريحات لكاتب صحفى تركى حول فرضية استغلال حكومة العدالة والتنمية لأموال التبرعات المخصصة لمواجهة فيروس كورونا فى سد عجز الموازنة.

وتساءل الكاتب الصحفى التركى أمين جولاشان عن مصير تبرعات الحملة التى أطلقها الرئيس رجب أردوغان لمواجهة فيروس كورونا.وأشار أمين جولاشان إلى أنه مع بداية أزمة وباء فيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، بدأ أردوغان حملة جمع تبرعات من المواطنين، بدلًا من تقديم المساعدات لهم كما فعلت الدول الأخرى.وأكد أن مسئولى حزب العدالة والتنمية يتجنبون الإجابة على الأسئلة الخاصة بهذه الأموال، قائلًا: "لقد بتنا نخجل من السؤال، لكنهم لا يخجلون من الصمت بهذا الشكل. نرجوا من الله أن تذهب تلك الأموال إلى مكانها الصحيح".وقال جولاشان فى مقاله الذى حمل عنوان "أين ذهبت الأموال؟": "قرائى الأحباء؛ أحد أكثر الأشياء إزعاجًا لأى صحفى، أن يضطر لكتابة موضوع ما أكثر من مرة. تكتبون، وتسألون، والطرف الآخر لا يصدر أى صوت؛ لأنهم لا يملكون إجابات منطقية".وأوضح أن الأوامر والتعليمات صدرت للقنوات التليفزيونية والصحف الموالية للنظام، قائلًا: "أذيعوا أرقام الحسابات البنكية واجعلوها دائمًا حديث الرأى العام… كما ترون جميع القنوات الموالية للنظام تذيع أرقام الحسابات باستمرار".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة