ماذا قال العالمي ڤان دام عن رحيل رجاء الجداوي؟أحمد بلال: الأهلي رفض عرض فالنسيا بعد بطولة الناشئين.. هذا رأيي في رحيل عاشور وفتحيرسميا - يونايتد يعلن تجديد عقد ماتيتشألافيس يعلن عن مدربه الجديد.. وصدام مع ريال مدريد في المهمة الأولىتعرف على تقييم صلاح أمام أستون فيلا من الصحف الإنجليزيةمحافظ بورسعيد: قرب انتهاء أعمال تطوير حديقة فريال تمهيدا لافتتاحهالضبط الأسواق.. تحرير ٢٣٦٥ قضية تموينية خلال شهر في المنياصحة الدقهلية: مسحات عشوائية للمواطنين عن فيروس سىمحافظ أسيوط: تنفيذ 16 حالة إزالة لتعديات على أراضي زراعية وأملاك دولة بمنفلوطلإجراء الصيانة العاجلة.. محافظ الشرقية: حصر أعمدة الإنارة بالشوارع والميادين الرئيسيةتعد علي أملاك الدولة... هدم مبنى مخالف بالعامرية غرب الإسكندريةضبط 1443 عبوة دواء منتهي الصلاحية ومجهول المصدر بالشرقيةخلال 24 ساعة.. تموين المنوفية: تحرير 177 محضرا في حملات تفتيشيةفيلات وأبراج وعقارات مخالفة.. الجيزة تزيل 26 حالة بناء بالمركز والأحياءميناء الإسكندرية: تفريغ بضائع واردة تزن 76 ألف طنالتحرش... قضية رأي عام؟!رئيس برشلونة يتهم تقنية الفيديو بمجاملة ريـال مدريد.. ويرد على تقارير رحيل «ميسي»حمدي فتحي يشارك في المران الجماعي للأهليرقم جديد لميسي في انتفاضة كتالونية سعيًا لإنقاذ لقب الدوري (تقرير)أمير مرتضى: مجلس الزمالك يناقش ملف المشاركة في الدوري مع وزير الرياضة

عضو اللجنة العليا للحزب الجمهورى الأمريكى: خطاب ترامب لم يؤدى إلى تهدئة الشارع

   -  

قال هاشم كريم عضو اللجنة العليا للحزب الجمهوري الأمريكي، إن خطاب الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، لم يكن المأمول منه لتهدئة الشارع الأمريكي ،مشيرا إلى أن الرئيس الأمريكي كان يسعى إلى تهدئة الشارع في ظل اشتعال المظاهرات في العديد من الولايات الأمريكية احتجاجا على قتل الشرطة الأمريكية للمواطن الأمريكي ذو البشرة السوداء جورج فلويد.

وأضاف عضو اللجنة العليا للحزب الجمهوري الأمريكي، في تصريحات لقناة إكسترا نيوز، أن الرئيس الأمريكي كان عليه أن يكون أكثر قدرة على إلقاء خطاب يمكنه أن يقلل من حدة التظاهرات، مشيرا إلى أن المظاهرات ستظل مشتعلة طالما لم يتم الوصول إلى حلول لتهدئتها.

وفى وقت سابق قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أنه سيصدر أوامر رئاسية لوقف التخريب والدمار، موضحا أن هذه التحركات يقودها إرهابيون محليون وهذه جريمة ضد الإنسانية، وأضاف الرئيس الأمريكي، خلال خطابه في البيت الأبيض، أن العديد من حكام الولايات فشلوا في حماية مواطنيهم من هجمات العصابات واللصوص.

وقال دونالد ترامب، إنه طلب من حكام الولايات نشر الحرس الوطني بالأعداد الكافية لحماية المواطنين، متابعا: سأتخذ قرار بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمن والنظام بسرعة.

وأضاف الرئيس الأمريكي، : أحذر منظمي الإرهاب والحركات بأننا سنحاكمهم، وسأتخذ قرارا بنشر الجيش في حال تصاعدت الأمور لضبط الأمن والنظام بسرعة.

وقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب خلال خطابه بالبيت الأبيض: واجبي الأول هو الدفاع عن هذا الشعب، وتابع دونالد ترامب: بالنسبة لجورج وأسرته أقول إن موته لن يذهب سدى.

وأكد ترامب، أنه سيعمل على حماية المتظاهرين السلميين ولن يسمح باختطاف أصواتهم، وأضاف الرئيس الأمريكي: سنطبق العدالة في قضية مقتل جورج فلويد، وسأعمل على احترام قانون البلاد.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة