مجلس كنائس مصر لمطران الأسقفية: ننتظر المزيد فى حوار الأديانالزراعة: زيادة معروض الخضروات واللحوم بمنافذ الوزارة بتخفيضات تصل لـ 25%"الزراعة": لجان متابعة للسمسم لزيادة المساحات والإنتاج .. اعرف التفاصيلعضو بنقابة الأطباء: وفاة طبيب بمستشفى صدر الزقازيق.. وارتفاع عدد الشهداء لـ111عناصر الإخوان تنشر صورا مفبركة من 5 سنوات تزعم احتفال مصر للطيران بعودة الرحلاتقصر البارون الأسطوري.. لماذا لا تغيب عنه الشمس وهذه أسراره - بيني وبينكوزير الأوقاف: من لم يشكر فى البأساء شكره فى النعماء فليس بشاكركيفية الحصول على شهادة تصديرية للخضر والفاكهة.. تعرف عليهاتعمل إيه لو فقدت كارت شحن عداد الكهرباء الخاص بك.. اعرف التفاصيلالفتوى: عدم جواز استرداد الفروق المالية المصروفة لموظفى الحكومة نتيجة تسوية خاطئة«حقق نتائج إيجابية».. هل ينجح المشروع «الألماني- الأمريكي» في إنتاج لقاح كورونا؟رسالة دكتوراه تتوصل إلى تقليل مخاطر السرطان وتحجيم نشاطه في العقد الليمفاوية بجامعة الزقازيقعزل رئيس الوحدة المحلية بديمشلت في الدقهلية«تعليم دمياط»: لا شكاوى من امتحانات الثانوية العامة اليوممحافظ مطروح يوجه بالإسراع في تنفيذ مدرسة تعليم أساسي بالنجيلة لافتتاحها العام الدراسي الجديد | صورمحافظ الإسكندرية يتفقد مراكز الشباب لمتابعة الإجراءات الاحترازية عقب عودة النشاط الرياضي | صور«تعليم كفر الشيخ»: ضبط 7 حالات غش وإغماء 6 طلاب في امتحانات الثانويةوفاة مشرف هيئة إسعاف الأقصر بفيروس كوروناضبط 2500 كمامة مجهولة المصدر قبل بيعها للمواطنين في طنطا«تعليم سوهاج»: غياب 182 طالبا في الأحياء و107 في الفلسفة و202 في الاستاتيكا

رئيس محكمة شرق الإسكندرية: منع دخول أى شخص لا يتبع الإجراءات الوقائية

   -  

قال المستشار محمد المشد رئيس محكمة شرق الإسكندرية الابتدائية، أنه تم وضع إجراءات وقائية واحترازية مشددة وهى قصر دخول المحكمة لكل من له صفة بعد تقديم ما يفيد ذلك ومنع دخول جميع المترددين والمتقاضين والمحامين والموظفين إلا بعد ارتداء الكمامة الواقية وطوال فترة التواجد بالمحكمة.

وأضاف فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه تم وضع علامات إرشادية الالتزام بالتباعد الاجتماعى المحدد لجميع سراى المحكمة كما يتم تحديد العدد المصرح به لدخول القاعات على ضوء مساحتها وأماكن جلوس محددة وفقا للعلامات الظاهرة داخل القاعة.

وشدد على تنظيم الجلسات داخل القاعة وفقا لتعليمات رؤساء الدوائر حفاظا على الصحة العامة بما يكفل منع الاختلاط والتزاحم، وتكليف الشركة المكلفة بأعمال النظافة داخل المحكمة بتطهير وتعقيم مقار المحكمة وقاعات الجلسات ودورات المياه والصالات وجميع المكاتب الإدارية بصفة دورية بواقع مرتين يوميا وتكليف حرص المحكمة والأمن الإدارى تنفيذ هذه التعليمات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة