التحقيق في مصرع ٤ أشخاص أثناء تنقيبهم عن الآثارالقبض على سيدة لقتلها زوجها خلال مشاجرة بينهما بالبساتينمحافظ الدقهلية: ضبط سيارة لبيع اللحوم بشارع الجيش بالمنصورةبحواجز حديدية..غلق الأماكن الخطرة بكوبري فارسكوررئيس مدينة القصاصين بالإسماعيلية يتفقد محطة مياه الشربجهود مكثفة لكشف غموض العثور على فتاة مشنوقة بمنزلها في العسيراتفي برامج وأنشطة الفرع "أون لاين".. ثقافة أسيوط في المركز الخامس على مستوى الجمهوريةضمن مبادرة حياة كريمة .. محافظ أسيوط يتفقد أعمال إنشاء بعض المدارس بالقرىحبس طالبة 4 أيام للتحقيقات في تسريب امتحانات الثانوية العامة بالمنيالمواجهة كورونا.. تكثيف الحملات على المطاعم والمقاهي بأسيوطعمليات ثانوية المنيا: لاشكاوى بامتحانات اليومعطية: إزالة حالتي تعدي على الأراضي الزراعية بمساحة 15 فدانًانقطة البداية وصافرة النهاية لـ عزت أبو عوف مع عمرو ديابمحمد منير يغني لمصر "الناس في بلادي"bon voyage تحجز التريند الأول لكارول سماحة والثاني للايف ستايلز ستوديوزبعد عرض الحلقة الأولى..إشادة جماهيرية كبيرة بمسلسل "شديد الخطورة"10 مايو..العسيلي نجم أول "حفلة في البلكونة" أونلاينعـلى طريقة المعلمة فدوة .. روجينا توجه رساله لجمهورهافتح باب تقديم المشاريع في مرحلة التطوير لمهرجان الجونة السينمائيفايز عريبي: مرتضى منصور أبلغ وزير الرياضة باستكمال الدوري

ننشر خطاب موافقة وزيرة الصحة على تسعيرة عزل مصابى بالمستشفيات الخاصة

   -  
كشف خطاب موجه من الدكتور محمد عبد الوهاب، رئيس قطاع مكتب وزيرة الصحة والسكان إلي الدكتورة نهال الشاعر رئيس الإدارة المركزية للعلاج الحر والتراخيص الطبية بناء علي تعليمات رئيس الوزراء بضبط أسعار العلاج لكورونا بالمستشفيات الخاصة عن تحديد تسعيرة العلاج باليوم للمرضى بداخلها .

وذكر الخطاب أنه بعد العرض علي وزيرة الصحة بسبب العديد من الشكاوى بالمغالاة في تسعيرة العلاج لكورونا بالمستشفيات والتى لا تتناسب مع تكلفة الخدمة المقدمة فقد تم تحديد الأسعار بشكل تقريبي .


وجاءت موافقة الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان بأن تكلفة العزل بالقسم الداخلي تتراوح من 1500 إلي 3000 جنيه وتكلفة العزل بالرعاية المركزة شاملة جهاز تنفس صناعي تتراوح من 7500 جنيه وحتي 10000 جنيه وتكلفة اليوم فى الرعاية بدون جهاز تنفس صناعي من 5000جنية وحتي 7000جنيه.

وقالت وزيرة الصحة والسكان إن الأسعار شاملة الخدمة والمستلزمات وأجور الأطباء والتمريض والإقامة بالكامل وكذلك التحاليل والأشعة مشيرة إلي تولي العلاج الحر والتراخيض الطبية مسؤلية التنفيذ  .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة